البطاوي يصف فوز سيراميكا كليوباترا على الداخلية بالبداية الرائعة

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
378%247cview

Advertisements

وصف معتز البطاوي المشرف العام على قطاع الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على الداخلية أمس، بالبداية الأروع في انطلاق مسابقة دوري الدرجة الثانية في مجموعة القاهرة، مشيدًا بالجهاز الفني واللاعبين الذين قدموا مباراة قوية للغاية.
وكان سيراميكا كليوباترا حقق فوزا غاليا على الداخلية بهدفين عن طريق اللاعب شادي حسين، في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الاثنين، على ملعب السويس الجديد، في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثانية.
وقال البطاوي في تصريحات له "كان هناك قلق من الانطلاقة، بسبب قوة فريق الداخلية، وأنه قادم من الدوري الممتاز، وحافظ على عدد كبير من النجوم، ومعهم جهاز فني قوي بقيادة ضياء عبد الصمد، ولديهم طموح العودة لدوري الأضواء والشهرة سريعا".
وأردف: "لاعبو سيراميكا كليوباترا والجهاز الفني كانوا على قدر المسئولية، ونجحوا في تحقيق انطلاق قوية، وتخطي خصم قوي وعنيد له اسمه وتاريخه في دوري الدرجة الثانية أو الدوري الممتاز، وما تحقق ما هو إلا عبور محطة من 22 محطة للفريق في الدوري".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق