120 مسحة كورونا لمنتخبات الناشئين باتحاد الكرة اليوم

120 مسحة كورونا لمنتخبات الناشئين باتحاد الكرة اليوم
120 مسحة كورونا لمنتخبات الناشئين باتحاد الكرة اليوم
خضعت الأجهزة الفنية لمنتخبات الناشئين مواليد 2003 و2006 واللاعبون الذين وقع عليهم الاختيار للتجربة في المعسكر المفتوح الذي ينطلق السبت المقبل بإجمالي 120 مسحة بتكلفة تقديرية تبلغ 250 الف جنيه.

ورغم أن المعسكر مفتوح قرر المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم إجراء المسحات للاعبين والأجهزة الفنية واتخاذ الاجراءات الاحترازية خشية حدوث مالا يحمد عقباه . 

وكانت الأجهزة الفنية لمنتخبات الناشئين قد تابعت مسابقات الناشئين خلال الفترة السابقة قبل أن يصدر قرار من لجنة الأزمات بمجلس الوزراء بايقاف مسابقات الناشئين ومهرجانات البراعم عي مستوي كافة الألعاب بمافيها كرة القدم ورشحت بعض العناصر سواء من خلال الرؤيه المباشره او ترشيحات مدربي الانديه للانضمام للمعسكر الاول السبت القادم .


 
ورغم أن المعسكر مفتوح إلا أن إدارة الاتحاد قررت إجراء المسحات التي تتم أثناء المعسكرات المغلقة.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قررت في اجتماع سابق تشكيل الجهاز الفني لمنتخب الشباب مواليد 2003 المشارك في كأس العالم 2023 بأندونيسيا من : محمود حابر مديرا فنيا وكرم مرسي مدربا عاما وحمدي حمدان مدربا وايهاب جلال مدربا لحراس المرمى.

كما قررت اللجنة تشكيل الجهاز الفني لمنتخب الناشئين مواليد 2006 المقرر مشاركته في كأس العالم للناشئين المقرر اقامتها في بيرو عام 2023 من: مؤمن سليمان مديرا فنيا ومؤمن عبد الغفار مدربا عاما وعصام عبده مدربا ويوسف طاهر مدربا لحراس المرمى على أن  يتم استكمال الأجهزة الإدارية والطبية والمعاونة لكلا الفريقين بعد فترة اختيار اللاعبين.

وقررت اللجنة في اجتماعها أيضا توجيه الشكر لأجهزة منتخبات الكرة الشاطئية والنسائية والصالات مع إعادة تشكيل الأجهزة للفرق المطلوب تكوينها بعد مراجعة الارتباطات الرسمية لها.

كما قررت اللجنة صرف 50 ألف جنيه لكل ناد من أندية القسم الثاني و30 ألف جنيه لكل ناد من أندية القسم الثالث ، وذلك من قيمة المساعدات المالية المقررة لها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق 20 دقيقة.. التعادل السلبي يسيطر على لقاء الزمالك والإسماعيلي
التالى عبد الحفيظ يكشف حقيقة توقيع عقوبة على كهربا