موعد مباراة الأهلي والزمالك .. الرياضة يجتمع بمجلس اتحاد الكرة لانهاء الأزمات

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يعقد الدكتور أشرف صبحي اجتماعا الثلاثاء ، مع اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة ، برئاسة عمرو الجنايني لانهاء أزمات مسابقة الدوري ، واتخاذ القرار الرسمي والمناسب الذي يحفظ حقوق جميع الأطراف.

وعلم ، أن الرياضة قرر ، عقب انتهاء جلسته مع مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، التي امتدت لما يزيد عن 6 ساعات امس ، توقف مسابقة الدوري مبكرا من أجل انطلاق معسكر المنتخب الأولمبي، الذي يستعد للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة ، المؤهلة لأولمبياد طوكيو والمقامة في من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل.

ويتم خلال الاجتماع اعتماد موعد مباراة القمة بين الاهلي والزمالك ، ولقائي الاهلي والجونة ، والزمالك وانبي ، على ان تكون اول لقاء للمارد الاحمر عقب فترة التوقف هي القمة.

وكان من المفترض أن ينطلق المعسكر يوم 28 أكتوبر الجاري ، إلا أنه سينطلق خلال 48 ساعة ، وينضم لاعبو للمعسكر عقب مباراة جينيراسيون في إياب دور الـ32 لدوري ابطال افريقيا.

ويسعى وزير الشباب والرياضة دائما إلى إيجاد حلول جذرية لأزمات المنظومة الكروية بشكل خاص والرياضية بشكل عام، حتى تسير الرياضة المصرية في مناخ طبيعي مليء بالانجازات والانتصارات وليس الأزمات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق