الأثنين 21/10/ في الدوري المصري

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أقيم الأثنين 21/10/ مباراتين ضمن الجولة الـ5 من بطولة الدورى المصرى حيث أستضاف فريق الإنتاج الحربي نظيره ، وتقابل فريقا المصري واف سي في ختام مباريات اليوم.

فوز بيراميدز 3/2 علي الإنتاج الحربي

حقق فريق بيراميدز الفوز على الإنتاج الحربى بنتيجة 3 / 2 فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الإثنين، على استاد السلام، في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 

احرز اهداف بيراميدز كل من عبد الله السعيد هدفين في الدقيقتين 40 و66 والهدف الثالث ايريك تراوري في الدقيقة 45 ، بينما احرز هدفي الإنتاج الحربي كل من معاذ الحناوي في الدقيقة 68 ومحمد فييرا في الدقيقة 84.

بهذه النتيجة احتل فريق بيراميدز صدارة ترتيب جدول الدورى مؤقتًا برصيد 11 نقطة، فيما تجمد رصيد الإنتاج الحربى عند النقطة رقم 6 فى المركز التاسع.

 

المصري يفوز على أف سي مصر 0/2 بالدوري

حقق فريق المصري البورسعيدي فوزًا مهمًا على نظيره أف سي مصر بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما اليوم علي ملعب السويس ضمن مباريات الأسبوع الـ5 للدوري.

 

 

 

أحرز هدفي المصري كل من عماد فتحي في الدقيقة 8 ومفتاح طقطق في الدقيقة 37 من عمر المباراة، ليرتفع رصيد المصري للنقطة 7 محتلاً بها المركز الرابع مؤقتًا، بينما يتجمد رصيد أف سي مصر عند النقطة 3 في المركز الـ14 بجدول الدوري.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق