موعد مباراة يوفنتوس ولوموكوتيف موسكو الثلاثاء 22/10/.. مباراة يوفنتوس beIN NOW

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة الألماني توماس توخيل ضيفاً على كلوب بروج البلجيكي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


ويدخل سان جيرمان المباراة، باندفاعات قوية نحو تحقيق الثلاث نقاط في ظل عودة الفرنسي كيليان مبابي والأوروجوياني إدينسون كافاني، بعد تعافيهم من الإصابة التي أبعدتهما طويلا عن الملاعب.

كان سان جيرمان، فاز مؤخرا علي نيس بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت مساء السبت بالدوري الفرنسي.

فيما يفقد الفريق خدمات نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، بعدما تعرض للإصابة مع منتخب بلاده وستبعده عن الملاعب حتى منتصف الشهر المقبل.

موعد مباراة كلوب بروج البلجيكي وباريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا

ويستضيف كلوب بروج سان جيرمان، على ملعب يان بريدل في بلجيكا، حيث تقام المباراة في الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة كلوب بروج البلجيكي وباريس سان جيرمان الفرنسي بدوري أبطال أوروبا

وتذاع مباراة كلوب بروج البلجيكي وباريس سان جيرمان الفرنسي، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية bein sports HD6، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

ويتصدر باريس سان جيرمان الفرنسي، جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، فيما يتواجد كلوب بروج بالمركز الثاني برصيد نقطتين، ثم ريال مدريد برصيد نقطة وحيدة بالمركز الثالث، وبنفس الرصيد يقبع جالطة سراي التركي بالمركز الرابع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق