يعتذر لجماهير

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
علق رئيس ، على ما تم تداوله بشأن تأجيل مباراة الأهلي والجونة، في منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والمسابقة بشكل عام حتى انتهاء بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، قائلا : "لست طرفا في الأزمة ، فهي بين الفريقين واتحاد الكرة والأمن".

وعن مباراة جينيراسيون فوت السنغالي قال خلال مداخلته في برنامج الزمالك ، أعتذر لجماهير الزمالك، الأمن رفض زيادة عدد المشجعين، سيقتصر الحضور على 5000 فقط من أعضاء الجمعية العمومية والفرق الرياضية.

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلا: "لكني أعدهم بأشياء كثيرة ستسعدهم بعد بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما، ونتمنى بلوغ دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا بالفوزعلى الفريق السنغالي يوم الخميس.

يذكر ان الزمالك يلتقي الفريق السنغالي في اياب دور الـ32 من دوري ابطال افريقيا ، بعد ان رفض جينيراسيون تغير الملعب في موعد المباراة الاول ، وبالتالي لم تقام ، وتم اتخاذ قرار باقامتها 24 اكتوبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق