قرار مفاجأة.. أول تعليق من رئيس عقب جلسة الرياضة مع الخطيب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
علق رئيس ، على ما تم تداوله بشأن تأجيل مباراة الأهلي والجونة، في منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والمسابقة بشكل عام حتى انتهاء بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، قائلا : "لست طرفا في الأزمة ، فهي بين الفريقين واتحاد الكرة والأمن".

وكان الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة قد عقد اجتماع مع مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في منزل الأخير، لمدة تزيد عن 6 ساعات، للاطمئنان على صحة "بيبو"، ومناقشة قرار القلعة الحمراء بعدم خوض أي لقاء قبل مباراة القمة، وفقا لجدول المسابقة، والتي تأجلت لدواع أمنية.

وعن تلك الزيارة، قال مرتضى منصور، في مداخلة عبر برنامج الزمالك ،: "ما يهمني عدم إلحاق الضرر بي، وأطمئن الجماهير أنني أحافظ على حقوق النادي، وفي حالة إلحاق الضرر بالقلعة البيضاء، سأرحل، فنحن نحترم قرار الأمن والدولة، ولست طرفا في أزمة والجونة.

وأضاف مرتضى منصور: "ليس من مصلحتي انسحاب الأهلي من المسابقة ، وأحافظ على حقوق الزمالك ، وهدفي دائما الفوز على المنافس في الملعب وليس بالتحفيل".

وأشار مرتضى منصور إلى أنه سيستغل فترة التوقف لإقامة معسكر خارجي للفريق، ولعب مباريات ودية، استعدادا لاستئناف المسابقة عقب بطولة امم افريقيا تحت 23 سنة، المقرر إقامتها من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل في .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق