أخبار عاجلة

علاقة مشروعة يتصدر مؤشرات البحث علي "جوجل"

علاقة مشروعة يتصدر مؤشرات البحث علي "جوجل"
علاقة مشروعة يتصدر مؤشرات البحث علي "جوجل"

 


تصدر مسلسل علاقة مشروعة، والنجم ياسر جلال مؤشرات البحث علي موقع البحث الشهير جوجل وذلك بعد عرض الحلقة السادسة.

وكان قد تفاعل الجمهور مع  النجم ياسر جلال، بعد عرض من ملسله الجديد «علاقة مشروعة» الذي يقدمه عبر شاشات شبكة تليفزيون الحياة وقناة دي إم سي.

قصة علاقة مشروعة:

تدور قصة مسلسل علاقة مشروعة فى إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية،  من خلال قصة عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التى تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذى يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

فريق عمل مسلسل علاقة مشروعة:

المسلسل بطولة ياسر جلال ومي عمر وداليا مصطفى وميمي جمال ومراد مكرم ومن تأليف سماح الحريري ومن إخراج خالد مرعي.

تصريحات ياسر جلال عن علاقة مشروعة:

كشف الفنان ياسر جلال تفاصيل مسلسله الجديد "علاقة مشروعة" الذي من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان ٢٠٢٣.

قال "جلال"  خلال لقائه مع الاعلامى رامى رضوان فى  برنامج مساء "dmc" المذاع على قناة "dmc": المسلسل اجتماعى رومانسي أحداثه فى اطار الاثارة والتشويق  لدرجة أن المشاهد وهو يتابع الحلقات سوف يشعر بالتوتر والخوف والقلق ويرتقب الحلقة القادمة لان هذا ما شعرت به وأنا بقرأ السيناريو الذي كتبته ببراعه المؤلفة سماح الحريري التى سبق وعملت معها فى مسلسلى القاصرات وساحرة الجنوب".

ياسر جلال يكشف عن تعاونه مع خالد مرعي:

عن التعاون الأول له مع مخرج  المسلسل خالد مرعي، تابع جلال: أنا بحب الشخص المؤدب والمخرج خالد مرعي يتميز بهذه الصفة بالاضافة إلى اننى كنت اتمنى العمل معه لإنه سبق وقدم أعمال فنية كثيرة مهمة ولما حصل التعاون بينا أكتشفت إنه صاحب كادرات ولقطات خاصه به مميزة جدًا وجديدة عليه".

وتحدث ياسر جلال عن المسلسل أيضًا في برنامج "كلمة أخيرة" للأعلامية لميس الحديدي علي قناة "OnTV "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي