تأجيل مباراة الأهلي والجونة .. والقمة أول لقاء بعد معسكر المنتخبات

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
علم ، أن اجتماع الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة مع مجلس الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الذي استمر لساعات طويلة الاثنين، أسفر عن اتفاق الجميع على إعلاء مصلحة الوطن.

ويعقد صبحي اجتماعا آخر غدا الثلاثاء ، مع اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة ، لمناقشة الاقتراحات التي تناولها اجتماعه مع مجلس الأهلي ، لاتخاذ القرار الرسمي والمناسب الذي يحفظ حقوق جميع الأطراف.

وينفرد صدى البلد ، بالحل السحري الذي ينهي الأزمة والذي سيعلن غدا عقب اجتماع وزير الرياضة باللجنة الخماسية لاتحاد الكرة غدا ، وهو توقف مسابقة الدوري مبكرا من أجل انطلاق معسكر المنتخب الأولمبي، الذي يستعد للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة ، المؤهلة لأولمبياد طوكيو والمقامة في من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل.

وكان من المفترض أن ينطلق المعسكر يوم 28 أكتوبر الجاري ، إلا أنه سينطلق خلال 48 ساعة ، وينضم لاعبو للمعسكر عقب مباراة جينيراسيون في إياب دور الـ32 لدوري ابطال افريقيا.

وبتوقف الدوري مبكرا عن الموعد الأصلي لمعسكر الأولمبي ، تنتهي الأزمة ، بعدم خوض الأهلي لقاء الجونة كما أعلن بعدم خوضه أى لقاء قبل القمة، على أن يكون اللقاء الأول عقب انتهاء بطولة أمم إفريقيا.

ويسعى وزير الشباب والرياضة دائما إلى إيجاد حلول جذرية لأزمات المنظومة الكروية بشكل خاص والرياضية بشكل عام، حتى تسير الرياضة المصرية في مناخ طبيعي مليء بالانجازات والانتصارات وليس الأزمات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق