أخبار النادي الأهلي الإثنين 21-10-

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أخبار النادي الأهلي الإثنين 21-10- شهد النادي الأهلي اليوم الاثنين الموافق 21-10-2019 العديد من الأخبار والأحداث الساخنة الخاصة بفريق الكرة وقرار مجلس إدارة النادي بخصوص المباراة المقبلة أمام الجونة في الدوري الممتاز.
ويستعرض " الرياضي" أهم أخبار اليوم الاثنين 21-10-2019 :-
الرياضة يجتمع مع مجلس الأهلي لحل أزمة "البيان"
يعقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة جلسة ودية مع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لحل أزمة البيان الذي أصدره النادي الأحمر والذي يؤكد من خلاله عدم خوض أي مباراة إلا بعد مواجهة في القمة التي تم تأجيلها لأجل غير مسمى.
ويتواجد مجلس الأهلي في الاجتماع بمنزل محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، في حضور وزير الشباب والرياضة لتقريب وجهات النظر بعدما أعلن النادي رفضه خوض أي مباراة إلا بعد لعب مباراة الزمالك.
عاشور يغيب عن التدريبات الجماعية في الأهلي بسبب الإصابة
تغيب حسام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن المشاركة في المران الجماعي للفريق الأحمر اليوم الاثنين والذي أقيم على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة بسبب الإصابة.
واكتفى عاشور بأداء جلسة علاج طبيعي في صالة الجيمانزيوم بسبب إصابته في الركبة والتي تعرض لها في مران الأمس حيث أجبرته على الخروج من الملعب.
فايلر ينفعل على لاعبي الأهلي وتألق للشناوي وقفشة
انفعل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على لاعبي فريقه خلال التقسيمة التي أجراها على هامش المران الجماعي اليوم الاثنين.
وجاء انفعال المدرب السويسري على لاعبيه بسبب عدم تنفيذهم للتعليمات التي منحها لهم في التقسيمة.
وفي نفس السياق تألق الثناي محمد الشناوي حارس المرمى، ومحمد مجدي قفشة حيث تصدى الأول لعدة كرات خطيرة فيما شكل الثاني خطورة حقيقة خلال التقسيمة.
عرض رسمي من العين الإماراتي لضم "فيراري" الأهلي
تلقى النادي الأهلي عرضا رسميا من نادي العين الإماراتي من أجل الحصول على خدمات شادي رضوان الملقب بـ"فيراري".
وطلب النادي الإماراتي شراء اللاعب الذي تألق بشكل كبير مع فريق الشباب في الماضي مقابل 150 ألف دولار.
مؤمن زكريا يحصل على "الروشتة" الألمانية
حصل مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على "روشتة" العلاج الألمانية والتي تحتوي على العلاج الذي سيحصل عليها للتعافي من الإصابة التي يعاني منها.
وكان مؤمن قد سافر إلى ألمانيا في وقت سابق وخضع لبعض الفحوصات الطبية هناك للتعافي من الإصابة، حيث رد الطبيب المعالج لنجم الأهلي عليه بإرسال "روشتة" العلاج.
ومن المقرر أن يسافر زكريا إلى ألمانيا مجددًا خلال الفترة المقبلة لاستكمال علاجه هناك.

المصدر الفجر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق