يفوز على الانتاج في الدوري المصري ويتصدر موقتا جدول المسابقة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بدأت مباراة الانتاج الحربي وبيراميدز في الجولة الخامسة من الدوري المصري،حيث كان يريد كلا منهم الفوز والحصول على الثلاث نقاط لمواصلة الوصول للقمة حيث يريد الفوز حتي يتصدر قمة الدوري المصري،ويريد الانتاج الفوز حتي يصل للقمة من خلال الوجود في الاربع فرق الاولي في ترتيب جدول الدوري المصري للعب في الكونفدرالية وابطال افريقيا.

بدأ الشوط الأول بين الفريقين بكل قوة من قبل بيراميدز زكان يريد لاعبي الفريق السيطرة على المباراة منذ بداية اللقاء،تمكن لاعبي بيراميدز من تهديد مرمي الانتاج العديد من المرات والهجمات الخطيرة بواسطة عبدالله السعيد،حيث كان اداء لاعبي فريق الانتاج متراجع تماما منذ بداية المباراة مع سيطرة كاملة من قبل لاعبي بيراميدز.

تمكن فريق بيراميدز بعد الهجوم القوي على دفاع الانتاج من احراز الهدف الاول عن طريق عبدالله السعيد في الدقيقة 41 بعد اسيست عالمي من ايريك تراوري وبعدها سددها السعيد ليتقدم بيراميدز بالهدف الاول،وكان يريد الانتاج التعادل قبل نهاية الشوط الاول ولكنه لم يستطيع واضاع لاعب الانتاج انفراد تام بالشناوي ولم يتعادل الانتاج.

قبل نهاية الشوط الاول كان يريد لاعبي فريق بيراميدز تعزيز النتيجة قبل نهاية الشوط الاول حيث تمكن فريق بيراميدز من احراز الهدف الثاني في الدقيقة 45 بعد تمريرة سحرية ورائعة من عبدالله السعيد للمهاجم ايريك تراوري لتصبح النتيجة 2_0 لصالح بيراميدز لينتهي الشوط الاول بتقدم بيراميدز بهدفين مقابل لاشئ على الانتاج الحربي.

بدأ الشوط الثاني بهجوم خطير وقوي لبياميدز رغم خروجهم من الشوط الاول بالتقدم بهدفين وظل فريق الانتاج متراجع تمام منذ بداية الشوط الثاني ايضا،حيث تمكن لاعبي بيراميدز من احراز الهدف الثالث في الدقيقة 65 عن طريق عبدالله السعيد بعد تسديدة قوية ورائعة على مرمي الانتاج لتسكن شباك حارس مرمي الانتاج الحربي لتصبح النتيجة 3_0 لصالح بيراميدز.

ولكن لم يهدا لاعبي الانتاج حتي يعدوا في المباراة حيث تمكنوا من احراز الهدف الاول عن طريق معاذ الحناوي في الدقيقة 80 من ضربة جزاء،وبعدها بثلاث دقائق تمكن لاعب الانتاج من تقليص الفارق باحراز الهدف الثاني عن طريق محمد فييرا في الدقيقة 83 من تسديدة رائعة تسكن شباك احمد الشناوي.

نهاية المباراة بفوز بيراميدز 3_2 على الانتاج الحربي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق