الكاف يهدد اتحاد الكرة بسبب الأولمبي.. تفاصيل

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أرسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف خطابا إلى اتحاد الكرة يخطره فيه بأنه فى حالة التأخر لمدة 7 أيام عن الموعد المحدد لقيد اللاعبين المشاركين فى بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة سيتم خصم لاعبين من القائمة.

وشملت شروط ومواعيد التسجيل الخاصة باللاعبين المشاركين فى بطولة أمم أفريقيا، التي تلقاها الأوليمبي بقيادة شوقى غريب، تحديد يوم 29 أكتوبر الجاري موعد نهائى لتسجيل اللاعبين الذين سيشاركون بالبطولة التى تنطلق يوم 8 نوفمبر وتنتهي 22 من نفس الشهر .

تضمن الخطاب أن آخر موعد لتسجيل اللاعبين البالغ عددهم 21 سيكون يوم 29 أكتوبر و في حالة التأخر عن هذا الموعد سيتم تغريم المنتخب 5 آلاف دولار ، أما فى حالة التأخر أسبوع بعد الموعد المحدد سيتم تقليص القائمة لهذا المنتخب إلى 19 لاعبًا بدلا من 21 لاعب.

وأسفرت القرعة عن وقوع المنتخب الأولمبي المصري في المجموعة الأولى مع الكاميرون وغانا ومالي، بينما تضم المجموعة الثانية كلًا من نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا.


وتقام مباريات المجموعة الثانية باستاد السلام، بينما تقام مباريات المجموعة الأولى التى يتواجد بها منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقى غريب باستاد القاهرة الدولى.

وجاءت مواعيد مباريات منتخب مصر كالتالى:
منتخب مصر الأولمبى ومالى – الساعة 7 مساءً يوم 8 نوفمبر باستاد القاهرة
منتخب مصر الأولمبى وغانا يوم 11 نوفمبر الساعة 8 مساءً باستاد القاهرة
منتخب مصر الأولمبي – الكاميرون يوم 14 نوفمبر الساعة 8 مساءً استاد القاهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق