ألبوم صور.. ينجو من ريمونتادا أمام الإنتاج الحربي في الدوري

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قاد عبد الله السعيد فريقه لتحقيق الفوز على مضيفه الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بينهما على ستاد "السلام" في افتتاح مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

ونجح رجال المدرب الفرنسي سباستيان ديسابر في السيطرة على مجريات الشوط الأول، ونجح لاعبوه في فرض هيمتنهم حيث أهدر لاعبوه أكثر من فرصة عن طريق عبد الله السعيد ورجب بكار.

وفي الدقيقة 38 تلقى عبد الله السعيد تمريرة رائعة من إيرك تراوري ليقابلها مباشرة داخل الشباك محرزا الهدف الأول بتسديدة رائعة.

وقبل نهاية الشوط الأول نجح إيريك تراوري في إضافة الهدف الثاني لبيراميدز، لينتهي بتقدم الضيوف بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني عاد عبد الله السعيد ونجح في إضافة الهدف الثالث لبيراميدز والثاني له في المباراة، ليحصل الإنتاج الحربي على ركلة جزاء في الدقيقة 78 نفذها معاذ الحناوي ببراعة على يسار أحمد الشناوي حارس بيراميدز مقلصًا النتيجة.

وفي الدقيقة 83 ومن تصويبة رائعة تمكن محمد فييرا من إحراز الهدف الثاني للإنتاج الحربي شاهدها أحمد الشناوي حارس بيراميدز وهي تسكن الشباك ليقلص النتيجة مجددًا.

وبهذا الفوز رفع بيراميدز رصيده إلى 11 نقطة ليحتل صدارة الترتيب مؤقتًا، بينما توقف رصيد الإنتاج الحربي عند 6 نقاط في المركز التاسع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق