أخبار عاجلة

محافظ جنوب سيناء يترأس المجلس التنفيذي ويوجه بالاستعداد لبدء سباق الهجنالثلاثاء 28/مارس/2023 - 07:02 م ترأس اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء اليوم الثلاثاء جلسة المجلس التنفيذي بحضور القيادات التنفيذية.

محافظ جنوب سيناء يترأس المجلس التنفيذي ويوجه بالاستعداد لبدء سباق الهجنالثلاثاء 28/مارس/2023 - 07:02 م ترأس اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء اليوم الثلاثاء جلسة المجلس التنفيذي بحضور القيادات التنفيذية.
محافظ جنوب سيناء يترأس المجلس التنفيذي ويوجه بالاستعداد لبدء سباق الهجنالثلاثاء 28/مارس/2023 - 07:02 م
ترأس اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء اليوم الثلاثاء جلسة المجلس التنفيذي بحضور القيادات التنفيذية.

ترأس اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء اليوم الثلاثاء جلسة المجلس التنفيذي بحضور القيادات التنفيذية ورؤساء المدن ومديرى الإدارات والمديريات بالمحافظة.

وافتتح المحافظ الجلسة بتهنئة الجميع بشهر رمضان المبارك، ووجه ان الفترة القادمة تحتاج الى حشد الجهود للحفاظ على الإنجازات السابقة وتحقيق المزيد من الإنجازات مؤكدا أن النجاح يتحقق بمنظومة منضبطة ومترابطة ومتجانسة وان النجاح لا ينسب لفرد واحد بل لمجموعة عمل متكاملة.


كما تم مناقشة العديد من الموضوعات ومنها الخطة الإستثمارية 2022/2023م، واكد على استمرارية العمل بمعارض وشوادر اهلا رمضان ومراقبة توافر السلع وان تكون الأسعار مناسبة للمواطنين، كما اجرى المحافظ اتصالات هاتفية بكبار المسئولين بوزارة لضخ المزيد من السلع وبخاصة اللحوم لتلبية احتياجات المواطنين.


كما استمع المحافظ الى عرض نسب الزيادة السكانية على مستوى المحافظة ووجه بتنظيم مسابقة لطلاب المدارس حول الزيادة السكانية ومردودها ومناقشة المقترحات المقدمة منهم.

 

وطالب المحافظ بمتابعة منظومة التاكسى الذكى ومنظومة الدراجات والتي تعد من أهم مكاسب مؤتمر المناخ وإزالة أي عوائق تحد من تفعيلها، كما تم مناقشة موقف الزراعة في المحافظة وتفعيل مبادرة  رئيس الجمهورية والخاصة بزراعة 100 مليون شجرة، حيث تم زراعة أكثر من 70 ألف شجرة  بالمدارس ومداخل المدن والقرى والوديان.


وأكد متابعة الاستعدادات الجارية بمنطقة الهجن بشرم الشيخ، استعدادا لانطلاق المهرجان المصرى الإماراتى الثانى للهجن والتراث خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

كما تابع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، جلسة مقعد تسوية المنازعات التي عقدت اليوم الثلاثاء، بقاعة الاجتماعات الصغرى بديوان عام المحافظة بطور سيناء، والذي يعقد بناء علي توجيهات المحافظ لتذليل العقبات التى تواجه الشركات العاملة فى نطاق المحافظة، وسرعة حل مشاكل المواطنين فى إطار القانون.
جاء ذلك بحضور اللواء احمد الاسكندرانى سكرتير عام المحافظة والمستشار وليد السباعي المستشار القانونى للمحافظة، ورؤساء المدن المعنيين ومديرى الإدارات المختصة بالديوان العام.

يشار إلى أن جلسات المعقد يجرى خلالها النظر في العديد من طلبات المواطنين وبحث هذه المشكلات العالقة وإيجاد حلول لها في إطار القانون.

ونظر المقعد اليوم في طلبات بعض المواطنين والمستثمرين والشركات العاملة في نطاق المحافظة وانتهى إلى إيجاد حلول لها في إطار دعم الاستثمار وبمراعاة الظروف والأوضاع الحالية.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق غدًا، "حياة كريمة" تنظم قافلة طبية مجانية بقرى المنيرة بواحة الخارجةالسبت 20/أبريل/2024 - 01:51 م تنظم مديرية الشئون الصحية، بمحافظة الوادي الجديد، غداً الأحد، قافلة طبية مجانية، ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي «حياة كريمة»، وتستكمل أعمالها حتى بعد الغد
التالى رئيس جهاز شئون البيئة يشارك في "اجتماعات الربيع" للبنك الدوليالسبت 20/أبريل/2024 - 02:51 م شارك الدكتور علي أبو سنة، الرئيس التنفيذي لجهاز شئون البيئة، نيابة عن وزيرة البيئة الدكتورة ياسمين فؤاد، في الجلسة الحوارية.