يقنع طارق حامد بتأجيل الاحتراف

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يقنع طارق حامد بتأجيل الاحتراف أقنع مسئولو نادي الزمالك، طارق حامد لاعب الوسط بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بتأجيل الاحتراف إلى مطلع الجاري وعدم رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وتلقى اللاعب بعض العروض في الفترة الأخيرة من أندية سعودية وإماراتية وسط رغبته في خوض تجربة الاحتراف الخليجية وهو ما قوبل بالرفض من جانب إدارة نادي الزمالك.
وتلقى اللاعب عرضًا من نادي اتحاد جدة السعودي مطلع الموسم الجاري في عرض وصل إلى 30 مليون جنيه في الموسم الواحد لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب مسئولي القلعة البيضاء الذين تمسكوا باستمراره للحاجة إليه من كل الجوانب الفنية بسبب النقص الذي يمر به الفريق في وسط الملعب.
ويمر الفريق بأزمة في وسط الملعب بسبب إصابة محمود عبد العزيز بالرباط الصليبي بالإضافة إلى نقص خبرات محمد حسن وهو ما دفع الإدارة للتحرك لسرعة التعاقد مع لاعب وسط مدافع آخر إلى جانب العناصر الموجودة حاليًا.
وأقنع مسئولو الزمالك اللاعب بالبقاء مع تعديل عقده وزيادة القيمة المالية للحفاظ على تركيزه وعدم تشتيت ذهنه داخل المستطيل الأخضر وضمان الحصول على أكبر مكسب فني منه داخل المستطيل الأخضر لما يمتلكه من أهمية كبيرة وإضافة وخبرات والحاجة للحفاظ على تركيزه مع الفريق.
ويعتمد الصربي ميتشو المدير الفني للفريق على طارق حامد بشكل أساسي ويمنحه أفضلية فنية ومهام خاصة داخل المستطيل الأخضر.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق جينيراسيون فوت السنغالي يوم الخميس المقبل في إياب دور الـ32 ضمن منافسات بطولة دوري أبطال افريقيا على ستاد السلام في مواجهة صعبة وقوية ولا تقبل القسمة على إثنين وضرورة تحقيق الانتصار لتعويض الخسارة بهدفين مقابل هدف واحد في لقاء الذهاب.
وتغلب الزمالك على المقاولون العرب بهدفين لهدف واحد في آخر مواجهاته ببطولة الدوري ضمن منافسات الجولة الخامسة، بعد قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بتأجيل مباراة القمة إلى لأجل غير مسمى والتي كان مقرر إقامتها يوم السبت الماضي.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق