انفراجة فى أزمة الأهلي والجونة و3 حلول قائمة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف مسئولو اتحاد الكرة عن أن المشاورات ما زالت قائمة حول إقامة مباراة الجونة والأهلي فى موعدها يوم الأربعاء المقبل وسيتم حسم القرار رسميًا مساء .

كان الأهلي قد أصدر بيانًا أعلن فيه رفضه خوض مباراة الجونة فى الدوري إلا بعد أن يخوض مباراته أمام المؤجلة من الأسبوع الرابع.

تابع المصدر أن هناك 3 حلول قائمة لتطبيق أحدها وهو إقامة مباراة الجونة والأهلي فى موعدها يوم الأربعاء المقبل على أن يتم إقامة مباراة القمة التى تجمع الأهلي والزمالك يوم 28 أكتوبر الجاري.

تابع المصدر من بين الحلول أيضًا هو تأجيل مباراة الجونة وإقامة قمة الأهلي والزمالك عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التي تستضيفها خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر المقبل والأولمبياد طوكيو .

ومن ضمن الحلول التى يضعها اتحاد الكرة فى حسبانه هي تأجيل مباراة الجونة والأهلي لأجل غير مسمى واستئناف الأهلي لمبارياته بصورة طبيعية عقب بطولة أمم أفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق