سوبر كورة.. الإصابات والعنف يلغيان قمة الدوري المكسيكى "صور وفيديو"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شهدت مواجهة قمة الدورى المكسيكى بين أتلتيكو سان لويس وكويريتارو أحداث شغب دامية بين جماهير الفريقين ما أدى إلى إلغائها من جانب حكم اللقاء.

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن 37 شخصًا من جماهير الفريقين قد أصيبوا خلال أحداث الشغب الدامية التى وقعت خلال اللقاء، وذلك قبل 5 دقائق فقط على نهاية المواجهة التى أقيمت على ملعب "الفونسو لاستيراس"، بعد نشوب مشاجرة بين الجماهير وكانت النتيجة تشير إلى تقدم كويريتارو بهدفين دون رد.

وأوضح البث التلفزيونى للمباراة عن قيام جماهير الفريقين بإلقاء المقاعد والأشياء المعدنية على بعضهما البعض فى المدرجات وإصابة العديد وسط تدخل من أفراد الشرطة المكسيكية لإنهاء الشجار وأظهرت الصور تعرض العديد من الأشخاص إلى إصابات عديدة واراقة الدماء لأغلبية المصابين من الجماهير.

وأشارت الصحيفة إلى أن المشاجرة حدثت فى الطابق الأعلى من المدرجات، ولا يعرف السبب الرئيسى لاندلاع هذه المشاجرات.

وأصدر حكم المباراة تعليماته إلى اللاعبين بالذهاب إلى غرف الملابس وتم إلغاء اللقاء.

وأعلن الاتحاد المكسيكى لكرة القدم عن فتح تحقيق عن هذه الأحداث متوعدًا بعقاب صارم لكل الأطراف المخطئة، واحتمالية حظر اللعب على هذا الملعب مجددًا.

لمشاهدة صور وفيديو لأحداث العنف اضغط هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق