أحتاج للراحة | تفاصيل مكالمة حسام البدري ومحمد صلاح بعد مباراة و

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
حرص حسام البدري ، المدير الفني للمنتخب المصري ،على الإطمئنان على سلامة ، جناح نادي الإنجليزي ، وذلك بعد غيابه عن مباراة فريقه أمام أمس.

وتغيب صلاح عن مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي ، والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما ، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في الكاحل منذ أسبوعين أمام ليستر سيتي ، بعد التدخل العنيف من حمزة تشودري لاعب فريق الثعالب.

صلاح طمأن البدري على سلامته ، وأكد مشاركته في تدريبات فريقه ليفربول ، استعدادًا لمباراة جينك البلجيكي في دوري أبطال أوروبا ، وأكد له احتمالية مشاركته في المباراة .

ويحل ليفربول ضيفًا على نظيره نادي جينك البلجيكي يوم الأربعاء المقبل ، في ثالث جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا ، حيث يحتل الفريق المركز الثالث في مجموعته بعد فوز على سالزبورج النمساوي ، وخسارة من نابولي الإيطالي.

حسام البدري أبلغ محمد صلاح بتواجده في معسكر المنتخب القادم ، لملاقاة منتخبي كينيا وجزر القمر ، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون ، وذلك بعد غياب مو عن مباراة الفراعنة الودية أمام بوتسوانا ، والتي انتهت بفوز بهدف نظيف ، في أول مباريات حسام البدري مع المنتخب الأول.

حسام البدري كان أول من استشعر حاجة محمد صلاح للراحة ، وذلك بعد قرار استبعاده من مباراة بوتسوانا ، فقبل الإصابة كان البدري قد اتخذ قرارًا بإراحة صلاح ، والذي شارك مع فريقه ليفربول لليوم الأخير في أجندة الأندية في الموسمين الماضين.

محمد صلاح كان قد تأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا مع ليفربول في العامين الماضيين ، ففي موسم 2017-2018 تأهل للنهائي ليصطدم بريال مدريد ، في المباراة التي لن ينساها مو لسببين ، إصابته وتهديد حلمه بالمشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا ، وخسارة البطولة التي طالما تمنى أن يتوج بها ، لكن صلاح عاد من الإصابة ليشارك في مبارتي روسيا والسعودية في البطولة العالمية.

محمد صلاح في الماضي أيضًا تأهل لنهائي دوري الأبطال ، لكنه واجه هذه المرة نادي توتنهام ، وقاد فريقه للفوز بالبطولة الأغلى في القارة العجوز ، والغائبة عن خزائن النادي لمدة 14 عامًا ، ليشارك بعدها في كأس الأمم الإفريقية والتي نظمتها مصر ، قبل أن يخرج من دور الـ 16 على يد منتخب البافانا بافانا ، جنوب إفريقيا.

محمد صلاح احتاج للراحة وهو ما استشعره حسام البدري ، وربما من بعده الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول ، والذي استبعده من قائمة الفريق لمباراة الأمس ، برغم تأكيد وسائل الإعلام جاهزية صلاح وتعافيه من الإصابة ، ولكن بكل تأكيد فأن صلاح سيكون جاهزًا لقيادة أمام منتخبي كينيا وجزر القمر في بداية مشوار الفراعنة في التصفيات المؤهلة للكان
.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق