اجتماع طارئ في الأهلي بعد اجراء محمود الخطيب العملية الجراحية

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يستعد النادي الأهلي لمباراة في الدوري المصري في الجولة الرابعة ولكنها تم تاجيلها نظرا لظروف أمنية،وقرر الاهلي انه لم يلعب اي مباارة محلية الا بعد مقابلة الزمالك في الدوري المصري،حيث يذكر ان الزمالك فاز على المقالون العرب بنتيجة 2_1 في مباراة مقدمة من الجولة الخامسة،ويذكر أن الأهلي حصل على الدوري المصري للموسم الماضي ويعد 41 في تاريخه.

أجري رئيس النادي الأهلي عملية جراحية تسمي عملية حقن في ظهره يوم الخميس الماضي،وقام العديد من الشخصيات في مجلس ادراة الفريق بزيارة الخطيب في منزله للاطمئنان عليه بعد اجراه العملية،حيث خضع الخطيب للعملية في مستتشفي الملكي بالاسكندرية حتي يتخلص نهائيا من الام الظهر حتي خضع محمود الخطيب لعمليتين في اسبوعين حتي يتخلص من الام الظهر وعدم السفر الي الخارج مرة أخري.

يجتمع مجلس ادارة النادي الاهلي بقيادة رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب يوم 29 أكتوبر الحالي لاجراء العديد من المناقشات التي تخص أمور النادي كلها،ولكن تم تاخير وتاجيل المناقشة في امور النادي الادارية والرياضية حتي يتعافي محمود الخطيب من العملية الجراحية التي اجراها منذ فترة،سوف يتم مناقشة مجموعة من الملفات الخاصة بالشق الاداري والرياضي التابع لفريق الكرة الاول بالنادي الاهلي.

قدم الدكتور أحمد فرهود العديد من النصائح لمحمود الخطيب بعد العملية والزمه ان يكون مرتاح ويحصل على الراحة التامة وعدم بذل اي جهد شاق عليه ويظل في المنزل لمدة لا تقل عن عشرة أيام حتي يتخلص نهائيا من الام الظهر ويعود للحياة الطبيعية مرة أخري ومواصلة مرحلة الكفاح والعمل مع النادي الاهلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق