مواعيد مباريات الأثنين 21 / 10 / في الدوري المصري.. والإنتاج الحربي والقنوات الناقلة

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تقام العديد من المباريات الأثنين 21 / 10 / ، ويأتي أبرزها مواجهة والإنتاج الحربي، والمصري ضد إف سي ، لذلك نعرض لكم مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري لمشاهدتها فور إنطلاقها.


ويعرض لكم " الرياضي" جدول مباريات اليوم الأثنين والقنوات الناقلة لها في السطور التالية:

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري "الجولة الخامسة"
بيراميدز والإنتاج الحربي، حيث يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ضيفًا ثقيلاً على نظيره الإنتاج، على استاد "السلام"، عندما تنطلق المباراة في تمام السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت المملكة العربية ، والخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساءًا بتوقيت .

وتذاع المباراة حصريًا عبر ON SPORT، بصوت المعلق المميز أيمن الكاشف، في المباراة التي يديرها تحكيميًا محمود عاشور، ويعاونه الثنائي محمد محمود لطفي، وأيمن العقاد، بينما يتولى محمد الشرقاوي مسؤولية الحكم الرابع.

المصري ضد إف سي مصر، حيث يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري على نظيره إف سي مصر، على استاد الجيش بالسويس، عندما تنطلق المباراة في تمام الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة مساءًا بتوقيت الإمارات.

وتذاع المباراة حصريًا عبر قناة ON SPORT، بصوت المعلق المميز حاتم بطيشة، في المباراة التي يديرها تحكيميًا محمد حسن، ويعاونه الثنائي هشام الدسوقي، وأحمد شاهين، بينما يتولى علي الكيكي مسؤولية الحكم الرابع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق