بعد حصد 14 ميدالية .. الشباب والرياضة يستقبل أبطال ذوى الإعاقات الذهنية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يستقبل الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة، الاثنين، البعثة المصرية من لاعبين وإداريين ومشرفين المشاركة في بطولة العالم للاعبين ذوي الإعاقات الذهنية، بمطار القاهرة الدولى فور عودتهم من أستراليا ، بعد أن حققوا 14 ميدالية في منافسات البطولة التي أقيمت بأستراليا في الفترة من 12 حتى 19 أكتوبر .

أحرز اللاعبون ميدالية فضية وأخرى برونزية في السباحة، و 8 ميداليات في ألعاب القوى بواقع 6 ذهب، و ميدالية فضية وميدالية برونزية، و4 ميداليات في تنس الطاولة مقسمين إلى ميداليتين فضية وميداليتين برونزية.

وأشاد الدكتور أشرف صبحي بالأداء المتميز للاعبي من ذوى القدرات والهمم في المراحل المختلفة بمنافسات بطولة العالم للإعاقات الذهنية بأستراليا، وقدرتهم على تحقيق الفوز في منافسات البطولة تأكيدًا على قدراتهم وتميزهم في مختلف الألعاب الرياضية.

ولفت وزير الشباب والرياضة إلى تكريم البعثة المصرية عقب عودتهم من أستراليا تقديرًا لحسن أدائهم وتمثيلهم المشرف لمصر في البطولة، والذي كُلل بالفوز بـ 14 ميدالية، مشيرًا إلى تقديم كل الدعم لأبناء مصر الرياضيين ومن ذوى القدرات والهمم استعدادًا للمشاركات الدولية فى مختلف البطولات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق