دوري الأزمات .. تفاصيل مكالمة الرياضة مع محمود الخطيب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
عقد الدكتور أشرف صبحي، الشباب والرياضة، مساء أمس الأحد، اجتماعا مع ثنائي اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة محمد فضل وأحمد عبدالله لبحث حلول الأزمة المثارة في جدول مسابقة الدوري الممتاز.

وعلم أن وزير الرياضة تواصل أمس مع محمود الخطيب رئيس الأهلي، إلا أنه لم يستطع الحديث معه عن أزمة مباراة القمة ، وبيان الأهلى بعدم خوض أي مباراة في المسابقة قبل لقاء ، لأنه ما زال تحت تأثير عملية الحقن التي أجراها منذ يومين.

وأشارت المصادر أيضا إلى أن وزير الرياضة سيتواصل مع محمود الخطيب رئيس الأهلي ومرتضى منصور رئيس الزمالك لتهدئة الأمر خاصة أن تأجيل القمة جاء لدواع أمنية وليس لرغبة طرف.

وتدور الأزمة في رفض الأهلي خوض لقاء الجونة ضمن منافسات الأسبوع الخامس قبل أن تقام مباراة القمة مع الزمالك في لقاء الأسبوع الرابع.

الجدير بالذكر أن الزمالك خاض لقاء المقاولون العرب ضمن منافسات الأسبوع الخامس بعد تأجيل القمة ويرفض إقامة اخر الشهر الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق