أخر اخبار مباشر ٢٠ أكتوبر.. راحة من المران ودراسة جينيراسون بالفيديو ووصول بطل السنغال

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

راحة من التدريبات

حصل الأحد لاعبوا فريق الكرة الأول بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية، وذلك بعد الفوز أمس على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ستاد الجيش بمدينة السلام، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري العام لموسم ٢٠١٩ ٢٠٢٠.

وسجل أهداف الزمالك التونسي فرجاني ساسي في الدقيقة الخامسة عشر ، وأضاف الهدف الثاني احمد سيد زيزو في الدقيقة الرابعة والثلاثين، بينما احرز هدف المقاولون العرب الوحيد اللاعب محمد سالم الثانية عشر من عمر المباراة.

الزمالك يتصدر جدول الدوري

تصدر فريق الزمالك جدول ترتيب بطولة الدوري المصري العام لموسم ٢٠١٩ ٢٠٢٠، برصيد ١٠ نقاط، بعد الفوز على الاتحاد السكندري ومصر للمقاصة بهدف نظيف، والتعادل أمام فريق بهدف مقابل هدف، والفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف وحيد.

الزمالك يستعد لفريق جينيراسون

يستأنف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية غدا الاثنين على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة جينيراسون فوت السنغالي يوم الخميس المقبل على ملعب الجيش بمدينة السلام، في إياب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إعادة لقاء الزمالك وجينيراسون فوت السنغالي، بعد انسحاب بطل السنغال من المباراة بسبب تغيير موعد وملعب المواجهة.

وفي حالة عبور الزمالك لنظيره جينيراسون فوت السنغالي، سيخوض الفارس الابيض مواجهات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ضمن المجموعة الأولى مع مازيمبي الكونغولي، وأول اغسطس الأنجولي، وزيسكو الزامبي.

محاولات لعودة عبدالغني

يسعى الجهاز الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك بقيادة الصربي ميتشو، لتجهيز محمد عبد الغني لمواجهة جينيراسون فوت السنغالي المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، للتواجد في التشكيلة الأساسية للقاء، وذلك بعد ان تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية.

شيكابالا يغيب عن مواجهة جينراسيون فوت السنغالي

تأكد غياب محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب فريق الزمالك عن مباراة الابيض المقبلة امام جينيراسيون فوت السنغالي المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل على ملعب الجيش بمدينة السلام، وذلك بسبب عدم اكتمال شفائه من الإصابة التي تعرض لها بشد في العضلة الضامة.

ساسي يغيب مباراة واحدة

يغيب التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مواجهة الابيض بنظيره إنبي، بعد حصوله على انذارين في مباراة المقاولون العرب، حيث تنص اللائحة على غيابه مباراة واحدة بسبب هدم تعرضه للطرد المباشر.

الزمالك يدرس جينيراسون بالفيديو

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الصربي ميتشو على مباراة الابيض امام جينيراسيون فوت والتي انتهت بفوز الفريق السنغالي بهدفين مقابل هدف وحيد، بالإضافة إلى متابعة مجموعة من التسجيلات المصورة للفريق الضيف من اجل وضع يده على جميع نقاط القوة والضعف للمنافس.

ويحتاج الزمالك للفوز بفارق هدفين على الاقل او الفوز بهدف نظيف، من اجل التواجد في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

جينيراسون يصل القاهرة

وصل فريق جينيراسون فوت السنغالي اليوم الأحد إلى الاراضي المصرية، استعدادا لمواجهة نظيره الزمالك في إياب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث جاءت البعثة السنغالية على دفعتين امس واليوم.

ومن المقرر ان تصل الدفعة الثالثة والأخيرة غدا إلى القاهرة، حيث تشمل بعض اللاعبين المشاركين في مباراة ودية لمنتخب السنغال المحلي.

مراقب المباراة يزور بعثة فريق جينيراسون

حرص الغاني محمودا نور الدين مراقب مباراة الزمالك وجينيراسون فوت السنغالي على زيارة البعثة السنغالية في نحل إقامتهم، بأحد فنادق مدينة نصر، وذلك قبل مواجهة بطل السنغال لنظيره الزمالك في إياب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاءت زيارة نور الدين إلى بعثة فريق جينيراسون بناء على شكوى من مسؤولي النادي السنغالي، بعدم تواصل مراقب المباراة معهم اثناء تواجدهم في القاهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق