أخبار عاجلة

تأجيل محاكمة 4 متهمين قتلوا فتاة للشك في سلوكها بمنشأة القناطرالإثنين 27/مارس/2023 - 02:02 م قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بتأجيل محاكمة 4 متهمين من أهل المجني عليها لاتهامهم بقتل فتاة ترعة المنصورية لشكهم في سلوكها بتكبيلها بالحبال وربطوا حجرين في قدميها والقوها حية في ترعة المنصورية.

تأجيل محاكمة 4 متهمين قتلوا فتاة للشك في سلوكها بمنشأة القناطرالإثنين 27/مارس/2023 - 02:02 م قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بتأجيل محاكمة 4 متهمين من أهل المجني عليها لاتهامهم بقتل فتاة ترعة المنصورية لشكهم في سلوكها بتكبيلها بالحبال وربطوا حجرين في قدميها والقوها حية في ترعة المنصورية.
تأجيل محاكمة 4 متهمين قتلوا فتاة للشك في سلوكها بمنشأة القناطرالإثنين 27/مارس/2023 - 02:02 م
قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بتأجيل محاكمة 4 متهمين من أهل المجني عليها لاتهامهم بقتل فتاة ترعة المنصورية لشكهم في سلوكها بتكبيلها بالحبال وربطوا حجرين في قدميها والقوها حية في ترعة المنصورية.

قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بتأجيل محاكمة 4 متهمين"من أهل" المجني عليها لاتهامهم بقتل فتاة ترعة المنصورية لشكهم في سلوكها بتكبيلها بالحبال وربطوا حجرين في قدميها والقوها حية في ترعة المنصورية، لجلسة 24 يونيو للمرافعة.

 

تفاصيل الواقعة

بدأت الواقعة بتلقي مباحث مركز منشأة القناطر بلاغ بالعثور على جثة طافية على المياه في ترعة المنصورية، وتبين أن الجثة الغارقة لفتاة مشوهة الملامح بسبب بقائها لفترة طويلة في المياه، وللوهلة الأولى كشف رجال المباحث عن وجود شبهة جنائية للحالة التي عثروا عليها الجثة، حيث كانت مكبلة بالحبال ومربوط في قدميها حجرين لإثقال الجثة وإجبارها على الغرق.

 

وكشفت التحريات أن العائلة كلمة السر وأن الفتاة أنهى حياتها من قبل 4 أفراد من عائلتها وهم والدها وشقيقيها وابن عم والدها وذلك انتقاما لشرفهم مما تسبب لهم فيه الفتاة من جلب العار بسبب سوء سلوكها وعلاقتها غير الشرعية بأحد الشباب وهروبها المستمر من المنزل.

 

ونجحت رجال الأمن من  إلقاء القبض على المتهمين الأربعة وبمواجهتهم بجريمتهم أقروا بارتكاب الواقعة قائلين: كسرت عنينا قدام الناس وحطت راسنا في الطين يا بيه وجابتلنا العار".

 

واعترف المتهمون بطريقة ارتكابهم الجريمة والدافع وراءها حيث قالوا أن الفتاة اعتادت الهرب من المنزل وكان والدها يعاقبها لعدم تكرار الأمر إلا انه كانت لا تمتنع عن أفعالها المستفزة، حتى بدأ أهالي المنطقة تداول سيرتها بالسوء بسبب علاقتها غير الشرعية بأحد الشباب وقالوا: "عايرونا بيها" فقررنا التخلص منها لغسل عارنا وانتقاما لشرفنا فأخذناها من المنزل وتوجهنا لترعة المنصورية وقمنا بتكميم فمها وكانت تحاول استعطافنا لعدم قتلها الا اننا استكملنا ما بدأناه ثم كبلناها بالحبال للتحكم في جسدها ثم ربطنا حجرين ثقيلين في قديمها حتى لا يطفو جسدها على سطح المياه.


عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لوجود خلافات عائلية بينهم، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*