إصابة جديدة بفيروس كورونا في بايرن ميونخ

إصابة جديدة بفيروس كورونا في بايرن ميونخ
إصابة جديدة بفيروس كورونا في بايرن ميونخ
أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، بيانًا رسميًا، صباح اليوم الخميس، للإعلان عن إصابة لاعبه الفرنسي بنيامين بافارد بفيروس كورونا.

وقال النادي، عبر البيان الذي نشر الموقع الرسمي للنادي: "بافارد جاءت نتيجة فحصه إيجابية لفيروس كورونا، وتم عزله في منزله، وهو في حالة جيدة".

يُذكر أن بافارد هو سابع لاعب في صفوف بايرن ميونخ يُصاب بالمرض في الفترة الأخيرة، بعد مولر وجوريتسكا وخافي مارتينيز وسيرجي جنابري وسولي وزيركيزي.

وكان بايرن ميونخ الألماني توج بكأس العالم للأندية لكرة القدم، بعد فوزه على تيجريس المكسيكي بهدف دون مقابل في النهائي الذي جمعهما على ملعب "المدينة التعليمية" في مدينة الريان القطرية.

وبهذا التتويج أصبح بايرن ميونخ ثاني فريق في عالم الساحرة المستديرة بعد برشلونة الإسباني عام 2009 يحقق إنجاز حصد ستة ألقاب في موسم واحد (السداسية)، وهي: دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبية، الدوري والكأس وكأس السوبر محليا بالإضافة إلى مونديال الأندية.

يشار إلى أن نادي بايرن ميونخ تعادل بصعوبة مع ضيفه أرمينيا بيليفيلد بثلاثة أهداف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أليانز أرينا في الجولة 21 من الدوري الألماني.

وتقدم أرمينيا بيليفيلد سريعًا عقب صافرة البداية ونجح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة التاسعة عن طريق ميشيل فلاب، قبل أن يضيف أموس بيير الهدف الثاني في الدقيقة 37، ليتلقى أبطال العالم صدمة بنهاية الشوط بالتأخير بهدفين نظيفين.

وشهد الشوط الأول توقف المباراة لقرابة ثلاث دقائق بعد هطول الثلوج، إذ أمر الحكم بتغيير كرة المباراة بكرة أخرى ملونة، كما قام عمال الملعب بإزالة الثلوج من فوق خطوط الملعب، كما اضطر الحكم لإيقاف المباراة أكثر من مرة بسبب إخفاء الثلوج لخطوط الملعب.

ومع انطلاق الشوط الثاني وبعد مرور ثلاث دقائق فقط نجح النجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي في تقليص النتيجة بتسجيل الهدف الأول لبايرن ميونخ، إلا أن أرمينيا بيليفيلد رد سريعًا بهدف ثالث بعد دقيقة واحدة من هدف البافاري عن طريق كريستيان جياور، ليرفع النتيجة إلى 3-1 للضيوف.

واستطاع أبناء المدير الفني هانز فليك في العودة للمباراة مجددًا في الدقيقة 57 عن طريق كورينتين توليسو، قبل أن يسجل ألفونسو ديفيز هدف التعادل للبافاري في الدقيقة 70، لتنتهي المباراة بالتعادل 3-3.

وبهذه النتيجة رفع بايرن ميونخ رصيده إلى 49 نقطة معززًا صدارته لجدول ترتيب الدوري الألماني، كما رفع أرمينيا بيليفيلد رصيده إلى 18 نقطة في المركز 16.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.