أخبار عاجلة

تشكيل مباراة إنجلترا وأوكرانيا في تصفيات كأس أمم أوروباالأحد 26/مارس/2023 - 05:41 م أعلن مدربا منتخبا إنجلترا وأوكرانيا عن تشكيل الفريقين للمباراة التي تنطلق بعد قليل في تصفيات كأس أمم أوروبا.

أعلن جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا عن تشكيل فريقه لمواجهة ضيفه منتخب أوكرانيا، اليوم الأحد، على ملعب ويمبلي، في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أوروبا - يورو 2024 بألمانيا.

تشكيل منتخبي إنجلترا وأوكرانيا 

وضم تشكيل منتخب إنجلترا:

حراسة المرمي: جوردان بيكفورد.

خط الدفاع: كايل ووكر – جون ستونز – هاري ماجواير – بن تشيلويل.

خط الوسط: جوردان هندرسون – جود بيلينجهام – ديكلان رايس.

خط الهجوم: بوكايو ساكا – هاري كين – جيمس ماديسون. 

بينما ضم تشكيل منتخب أوكرانيا: 

حراسة المرمي: أناتولي تروبين.

خط الدفاع: ألكسندر كارافاييف – ميكولا ماتفيينكو – أولكسندر سفاتوك – فيتالي مايكوليتكو.

خط الوسط: هيورهي سوداكوف – زينشينكو – ميخايلو مودريك – تاراس ستيبانينكو – روسلان مالينوفسكي.

خط الهجوم: رومان ياريمتشوك. 

ترتيب المجموعة 

1 – إنجلترا 3 نقاط

2 – مقدونيا الشمالية 3 نقاط

3 – أوكرانيا بدون نقاط

4 – مالطا بدون نقاط

5 – إيطاليا بدون نقاط 

 

إنجلترا 

 

رقم لاعب إيطاليا في تصفيات يورو 2024 

وقع المهاجم ماتيو ريتيجي على رقم غير مسبوق في تاريخ منتخب بلاده الإيطالي، رغم الخسارة أمام إنجلترا في تصفيات يورو 2024.

وسجل ريتيجي، هدفًا في خسارة إيطاليا بنتيجة 1-2 أمام إنجلترا، على ملعب مارادونا في نابولي.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن ريتيجي هو اللاعب الوحيد في تاريخ منتخب إيطاليا، الذي يسجل هدفه الأول، أثناء لعبه مع فريق من خارج القارة العجوز. 

ويلعب ريتيجي في أتلتيكو تيجري الأرجنتيني، وتواجد للمرة الأولى في التشكيل الأساسي للمنتخب الإيطالي، بعدما قرر المدرب مانشيني، استدعاء اللاعب رغم كونه من أصول أرجنتينية.

وأضافت أوبتا "باستبعاد الوديات، يعد ريتيجي أول لاعب يسجل في ظهوره الأول لإيطاليا، منذ أورسوليني الذي سجل في أول مباراة له مع الأتزوري في 18 نوفمبر 2019".

وكان أورسوليني قد سجل في شباك أرمينيا، ضمن مرحلة التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية.

فوز إنجلترا على إيطاليا 

وفاز منتخب إنجلترا على مضيفه منتخب إيطاليا 1/2، في المباراة التي جرت مساء  الخميس، على ملعب دييجو مارادونا معقل نابولي، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا - يورو 2024.

سجل ديكلان رايس هدف منتخب إنجلترا الأول في شباك إيطاليا في الدقيقة 13، بينما أضاف هاري كين الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 44.

بينما سجل  ماتيو ريتيجي هدف منتخب إيطاليا في الدقيقة 56. 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر