البطولة العربية للبلياردو بتتكلم مصرى والخرادلى يشيد بروعة التنظيم.. (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
استحوذت على الميداليات في البطولة العربية للبلياردو التي تقام بمدينة شرم الشيخ في الفترة من ١٥ إلى ٢٣ أكتوبر بمشاركة ١٢ دولة مصر والإمارات والسعودية والبحرين والكويت والأردن ولبنان وسوريا واليمن وفلسطين والعراق..وقد توج الفريق المصري للبليارد الفرنسي بذهبية الفرق وحصل الفريق كل من سامح سيدهم ورياض نادي وهشام سعد وحصل الأردن على القضية وفريق مصر " ب" على البرونزية مناصفة مع لبنان.

كما حصل البطل المصري سامح سيدهم على ذهبية الفردي والمصري هشام سعد على الميدالية الفضية والمصري محمد ايمن على البرونزية والأردني ناصر عواد على البرونزية.


وانتهت أيضا مسابقات السنوكر بحصول البطل المصري محمود الهريدي على الذهبية ومينا ملاك على الفضية ويزن الحداد من سوريا وسيف ياسر من مصر على البرونزية..وانتهت مسابقات فرق الماستر في السنوكر بفوز ١ بالذهبية والإمارات ٢ بالفضية ومصر ١ ومصر ٢ بالميدالية البرونزية كما حصل اللاعب المصري فادي حمودة على برونزية فردي البوول ٨ كرات وحصلت الكويت على الذهبية والفضية. 


ومن جانبه أعرب عمرو الخرادلى رئيس اتحاد البليارد المصرى عن عادته الكبيرة بالإنجاز استحواذ مصر على غالبية النراكز الأولى والميداليات المشرفة، مشيدا باللاعبين وقدرتهم العالية على رفع علم بلادهم عاليا، وتابع عمرو الخرادلى أن إقامة البطولة في شرم الشيخ يحمل رسالة إلى العالم بأن السياحة المصرية عادت من بوابة الكبار ، في ظل روعة الاجواء وقوة التنظيم، موجها الشكر إلى كل المسئولين، واختتم الخرادلى تصريحاته بأن الجمعة قد شهد انطلاق مسابقات الرجال في السنوكر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق