ميتشو يحسم مركز عبد الله جمعة مع

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

استقر الصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك على توظيف عبدالله جمعة في مركز واحد فقط بعد تجربته في أكثر من مكان منذ بداية الجاري.
ميتشو يحسم مركز عبد الله جمعة مع
وقام المدرب بالدفع بجمعة في مركز الظهير الأيسر والجناح الأيمن والجناح الأيسر منذ توليه تدريب الفريق الأبيض.
وقرر ميتشو الدفع بجمعة في مركز الظهير الأيسر فقط والتراجع عن توظيفه كجناح مع الفريق بعدما دفع به في هذا المركز خلال بعض المواجهات.
وأكد المصدر أن كثرة تغيير مركز جمعة تسبب في حالة من التشتت الفني لدى اللاعب وأثر على مستواه مع الفريق وهو ما دفع المدرب على الاعتماد عليه كظهير أيسر.
وأشاد الصربي ميتشو بمستوى جمعة في ودية المنتخب الوطني الماضية أمام بتسوانا وأثنى على مستواه بعدما شارك كظهير أيسر وقدم أداء مميز.
وتعرض اللاعب للإصابة في معسكر المنتخب الوطني وأدى تدريبات تأهيلية منفردة في الأيام الماضية قبل لقاء المقاولون العرب المقرر له غدًا السبت على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري.
ويعتبر جمعة من العناصر المهمة بين صفوف الفريق وقام السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق بتغيير مركزه في الموسم الماضي من الجناح الأيمن إلى الظهير الأيسر ونجح في إثبات نفسه وتقديم مستويات مميزة مع الفريق وجاء استبعاده من أمم افريقيا الأخيرة ليتسبب في غضب كبير للمكسيكي خافيير أجيري المدير الفني السابق للمنتخب الوطني.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق