مدرب يكشف إصابات الفريق قبل مواجهة

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق الإنجليزي عن الإصابات التي ضربت الفريق قبل مواجهة فريق يوم الأحد المقبل على ملعب الأولدترافورد في مدينة مانشستر.

وقال سولشاير في تصريحات صحفية : "‏ سنرى مَن مِن المصابين سيتجاوز الحصتين التدريبيتين القادمتين ليكون بإمكانهم المشاركة يوم الأحد، فبعضهم عاد لتوه للتدريبات الجماعية مع اللاعبين".

وأضاف : "نحن بحاجة لتخقيق نتائج جيدة، وأتوقع من اللاعبين الخروج إلى ملعب المباراة وإثبات أنفسهم أمام ليفربول وعلى ملعبنا".

وواصل : "‏قطعنا شوطاً كبيراً فيما يتعلق بالوصول إلى الثقافة والبيئة التي نعمل للوصول إليها، ومباراة ليفربول هي أولى المباريات التي يتطلّع إليها جميع اللاعبين، وإحدى أهم الأسباب لتصفّح كتب التاريخ".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط، بينما يحل فريق ليفربول في المركز الأول برصيد 24 نقطة بعد الفوز في جميع المباريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق