قرار مفاجئ يمنع ثنائي الأهلي من المشاركة في المباريات

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تلقى سعد الدين سمير ومحمد محمود ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة قوية من الاتحاد المصري، عقب عودتهما من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا.
صدمة قوية للأهلي

وكان عمرو أنور المدير الفني لفريق الشباب، ينوي الاستعانة بهما خلال مباريات الفريق المقبلة، من أجل تجهيزهما للمشاركة مع الفريق الأول، إلا أن قرار الجبلاية بمنع الاستعانة بلاعبين الفريق الأول للمشاركة مع فريق الشباب، حال دون ذلك.

وعقد الثنائي اجتماعًا مع عمرو أنور المدير الفنى لفريق الشباب، من أجل مشاركتهما فى مباريات الفريق خلال الفترة القادمة؛ قبل أن يتم إبلاغهما بقرار الجبلاية.

واستعاد الأهلي، خدمات سعد سمير بعد إصابته بجزع في الرباط الداخلي والخارجي للركبة بالإضافة لقطع جزئي في الرباط الصليبي، فيما عاد محمود من غياب دام لأكثر من ثماني أشهر بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وشارك اللاعبان خلال الفترة الماضية بالتدريبات الجماعية، قبل أن يتم إشراكهما فى مباراة الإعلاميين الودية، والتي انتهت للمارد الأحمر بهدف دون رد مؤخرًا.

"فايلر يمنح اللاعبين راحة سلبية"

وعلى جانب أخر منح السويسري رينيه فايلر المدير الفني، لاعبو الفريق راحة سلبية من تدريبات الجمعة، عقب تأجيل مواجهة ، والتي كان مقرر لها مساء غد السب، بالجولة الرابعة للدوري الممتاز.

"الجبلاية تعلن تأجيل القمة لأجل غير مسمى"

وأعلن الاتحاد المصري برئاسة عمرو الجنايني، عن تأجيل مواجهة الأهلي أمام الزمالك، ضمن منافسات الجولة الرابعة لأجل غير مسمى، بناءا على تعليمات أمنية والتي رفضت إقامتها في ذلك التوقيت.

"الأهلي يرد ببيان ناري على تأجيل القمة"

وأصدر مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بيان ناري صباح أمس الخميس، يؤكد فيه احترامه الكامل للجهات الأمنية، إلا أنه أكد على عدم خوض أي مواجهات قبل مباراة القمة حفاظا على نظام المسابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق