أخبار عاجلة

بيراميدز يستعيد بلاتي توريه أمام إنبي بدور الـ16 ببطولة كأس الرابطةالخميس 23/مارس/2023 - 03:45 م بيراميدز، يستعيد فريق بيراميدز بقيادة البرتغالي باتشيكو بلاتي توريه لاعب الفريق السماوي استعدادا لموجهة إنبي بدور ال16 ببطولة كأس الرابطة

بيراميدز،  يستعيد فريق بيراميدز بقيادة البرتغالي باتشيكو بلاتي توريه لاعب الفريق السماوي استعدادا لمواجهة إنبي بدور الـ16 ببطولة كأس الرابطة.

 بلاتي توريه

وغاب الدولي البوركيني بلاتي توريه عن لقاء الفريق أمام الجيش الملكي بالبطولة الكونفدرالية بسبب الإيقاف لحصوله على إنذار ثالث أمام أسكو كارا أسكو كارا التوجولي الماضية.

 

فخري لاكاي

ويفتقد بيراميدز المهاجم الجنوب افريقي فخري لاكاي بسبب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية يغيب على إثره عن الملاعب قرابة 6 أسابيع كاملة للعلاج والتأهيل تحت إشراف الجهاز الطبي.

 

كأس رابطة الأندية


تلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من جانب رابطة الأندية المحترفة بتعديل موعد مباراة الفريق أمام انبي في إطار دور الستة عشر من بطولة كأس رابطة الأندية، وتأجيلها لمدة ٢٤ ساعة.

الموعد الجديد لمباراة بيراميدز وإنبي بكأس الرابطة


وتقرر إقامة مباراة بيراميدز وإنبي بكأس رابطة الأندية في التاسعة والربع من مساء الأحد ٢٦ مارس الجاري، على استاد الدفاع الجوي بدلا من إقامتها يوم السبت ٢٥ مارس.

وأكدت الرابطة في خطابها أن التأجيل جاء بسبب انشغال ملعب الدفاع الجوي باستعدادات منتخب مصر لمباراتي مالاوي.

بيراميدز، فيتو

الكونفدرالية

نادي فيوتشر، وتعد مباراة بيراميدز وفيوتشر موقعة الحسم حيث يتأهل أي منهما لدور ربع نهائي الكونفدرالية بعدما حرمت الكرة المصرية من تأهل الفريقين، بسبب خسارة بيراميدز أمام الجيش الملكي الذي حجز تذكرة التأهل الأولى بالمجموعة الثالثة.

موعد مباراة بيراميدز وفيوتشر بالكونفدرالية

ويلتقي فريقا بيراميدز وفيوتشر في العاشرة من مساء الأحد ٢ أبريل المقبل على استاد الدفاع الجوي، بالجولة السادسة بدور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية.

حكام مباراة بيراميدز وفيوتشر في كأس الكونفدرالية

ويدير المباراة، طاقم تحكيم من السنغال بقيادة الحكم عيسى سي، ويعاونه ماليك سامبا المساعد الأول، ونوها بانجورا المساعد الثاني، وداوودا جاييه الحكم الرابع.

ويراقب اللقاء، جمال سالم من دولة ليبيا، ويراقب الحكام إينوك مولفي من جنوب أفريقيا، والمنسق العام عصام شعبان من دولة السودان، والمنسق الأمني ذكريا ديباتي من كوت ديفوار.

يذكر أن نتيجة المباراة تحدد المتأهل الثاني عن المجموعة الثالثة إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية، رفقة الجيش الملكي المغربي الذي ضمن بطاقة التأهل الأولى عن المجموعة.

 

القناة الناقلة لمباراة بيراميدز وفيوتشر

وتذاع مباراة بيراميدز وفيوتشر، عبر شبكة قنوات BeIN Sports، الناقل الحصري لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ترتيب مجموعة بيراميدز وفيوتشر بالكونفدرالية

ويأتي جدول ترتيب المجموعة الثالثة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية كالتالي:

1-الجيش الملكي المغربي: 10 نقاط

2-بيراميدز: 8 نقاط

3-فيوتشر: 8 نقاط.

4-أسكو كارا التوجولي: نقطة وحيدة.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر