أخبار عاجلة
أربع مزايا جديدة لكاميرا iPhone 16 Pro.. تعرف عليها -
توم هيدلستون مدير فندق بالقاهرة في The Night Manager -

عاجل.. قناة TRT 1 المفتوحة الناقلة لمباراة البرتغال وليشتنشتاين اليوم في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى يورو 2024

عاجل.. قناة TRT 1 المفتوحة الناقلة لمباراة البرتغال وليشتنشتاين اليوم في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى يورو 2024
عاجل.. تردد قناة TRT 1 المفتوحة الناقلة لمباراة البرتغال وليشتنشتاين اليوم في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى يورو 2024

يتساءل قطاع كبير من محبي الكرة العالمية والأوروبية في معرفة ماهى القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب البرتغال الأول لكرة القدم ضد ليشتنشتاين المقرر لها اليوم الخميس الموافق الثالث والعشرين من شهر مارس الجارى.

وتنطلق مباراة البرتغال وليشتنشتاين في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مباراة البرتغال وليشتنشتاين

ويتواجد منتخب البرتغال ضمن المجموعة العاشرة في التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أوروبا 2024 "يورو 2024" التي تستضيفها ألمانيا، رفقة كلًا من ليشتنشتاين، البوسنة والهرسك، آيسلندا، لوكسمبورج، وسلوفاكيا.

ويسعى منتخب البرتغال في تلك المباراة من تحقيق الفوز والانتصار واقتناص أول ثلاثة نقاط في الجولة الآولى من دور المجموعات من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة يورو 2024.

قناة TRT 1 المفتوحة

وجاء تردد قناة TRT 1 المفتوحة الناقلة لمباراة البرتغال وليشتنشتاين اليوم في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى يورو 2024 على النحو التالى:

قناة TRT 1 Turkey HD

التردد: 11096 H علي القمر الصناعي Türksat 42.0°E، ومعدل الترميز 30000

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق دوري أبطال إفريقيا، بعثة الأهلي تصل مطار لوبومباشي استعدادًا لمواجهة مازيمبي (صور)الخميس 18/أبريل/2024 - 12:33 ص دوري أبطال إفريقيا ، وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس الإدارة، منذ قليل إلى مطار لوبومباشي بالكونغو، بعد رحلة طيران شاقة من مطار القاهرة استغرقت ما يقرب من ٧ ساعات، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق مازيمبي في المباراة المقرر لها عصر السبت المقبل في نصف نهائي
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر