أخبار عاجلة

مواعيد عرض مسلسل "وعود سخية" للنجمة حنان مطاوع على قنوات النهار

ينطلق عرض مسلسل "وعود سخية" الليلة للنجمة حنان مطاوع علي قنوات النهار، حيث تخوض حنان من خلال هذا العمل الماراثون الرمضاني 2023، وتعرض قناة النهار المسلسل حصريًا في الثانية عشر بعد منتصف الليل، ويعاد في الواحدة صباحًا علي النهار دراما.

 

59f8156f30.jpg


مسلسل وعود سخية

تقدم النجمة حنان مطاوع دور امرأة شعبية في مسلسل "وعود سخية"، حيث ينتمي العمل إلى نوعية المسلسلات الدرامية المكونة من 15 حلقة، ويعرض المسلسل حصريًا على مجموعة قنوات النهار، وقناة القاهرة والناس، ويسيطر على العمل أجواء الإثارة والغموض.

6e7d4c7c88.jpg
ab4537bbcb.jpg
f3f6784e75.jpg


أبطال مسلسل وعود سخية


مسلسل "وعود سخية" لنجمة حنان مطاوع يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: محمد رضوان، سلوى خطاب، نور محمود، أحمد كشك، أحمد والي، وتيسير عبدالعزيز وجالا هشام وإسلام حافظ، والعمل من تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن.

a68a46ff32.jpg


النجمة حنان مطاوع تشارك في عمل درامي آخر خلال السباق رمضان 2023


تشارك النجمة حنان مطاوع في مسلسل "سره الباتع"، للمخرج خالد يوسف حيث يضم العمل أكثر من 60 فنان، فى رائعة من روائع القصص القصيرة للكاتب الكبير الراحل يوسف إدريس، ويعرض المسلسل حصريًا علي قناة ON وشبكة تليفزيون الحياة، وذلك فى الساعة العاشرة على قناة الحياة، الساعة الحادية عشر ونصف على قناة ON.

918a0e0646.jpg

 

a9e74b5f0b.jpg


أبطال مسلسل سره الباتع

 

يضم مسلسل "سره الباتع" نخبة من نجوم الفن منهم: أحمد السعدني، أحمد فهمي، حنان مطاوع، خالد الصاوي، ريم مصطفى، أحمد عبدالعزيز، حسين فهمي، أحمد وفيق، صلاح عبدالله، بيومي فؤاد، عمرو عبدالجليل، عفاف مصطفى، هالة صدقي، المسلسل من سيناريو وحوار المخرج خالد يوسف، ويقدم الكينج محمد منير أغنية المسلسل، وهي من كلمات الشاعر مصطفى إبراهيم، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم.

76da63e08b.jpg


مسلسل وجوه


شاركت الفنانة حنان مطاوع في الماراثون الرمضاني السابق بمسلسل "وجوه "، وينقسم العمل الدرامي إلى قصتين الأولى تحمل اسم "وش تالت" والثانية بعنوان "ميتافيرس"، وتدور أحداث في إطار درامي تشويقي.

daa9008660.jpg

أبطال مسلسل وجوه


يشارك في بطولة مسلسل "وجوه" كوكبة من النجوم أبرزهم: أحمد وفيق، هالة فاخر، محمود عبدالمغني، عابد عناني، فريد النقراشي، جمال يوسف، مفيد عاشور، عايدة فهمي، سارة الشامي، جيهان خليل، المسلسل من تأليف محمد علي إبراهيم، وإخراج معتز هشام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي