أخبار عاجلة

روما يدرس التعاقد مع مهاجم ليفربول مجانا

روما يدرس التعاقد مع مهاجم ليفربول مجانا
روما يدرس التعاقد مع مهاجم ليفربول مجانا

يسعي مسؤولي نادي روما الإيطالي خلال الفترة الحالية، من الحصول على توقيع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2023، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

حقيقة مفاوضات روما مع البرازيلي فيرمينيو

كشفت شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، بإن  مسؤولي نادي روما الايطالي بقيادة مورينيو يستهدف التعاقد مع روبرت فيرمينو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2023، لتدعيم مركز المهاجم.

وأضافت الصحيفة بإن فيرمينو من بين العديد من الأسماء التي بدأ روما في التفكير فيها، حيث يُعد بديلًا محتملًا للاعب تامي أبراهام.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب البرازيلي مع ليفربول، نهاية الموسم الحالي، صيف 2023.

موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول نظيره مانشستر سيتي، مساء السبت 1 أبريل 2023، في الجولة الـ 29 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2023.

توقيت مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة للثانية والنصف ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية الثالثة والنصف ظهرًا بتوقيت الإمارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بعثة سيدات و رجال يد الأهلى تطير للجزائر لخوض السوبر و الكؤوس الأفريقية
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر