رسمياً.. إنبى يعلن انتهاء أزمة رامى صبرى وتقسيط العقوبة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادى إنبي، انتهاء أزمة رامى صبرى قائد الفريق البترولي، بعد فترة من تأكيدات اللاعب عن قراره بالابتعاد عن الفريق فى الموسم الجديد لعدم تعديل عقده بالشكل المناسب لما يقدمه فى النادى خاصة أنه حصل على وعدا بالأمر فى يناير الماضي. 

 

واجتمع مدير الكرة بإنبى باللاعب وقال الأخير له:"نادى انبى بيتى الذى تربى فيه 15 عام  وسأعتزل فيه أيضاً وأنه يكن كل التقدير والاحترام للنادى ومجلس إدارته ومسئولية وجهاز الفريق وأنه من المستحيل أن يتفوه بما يسئ للنادى ومتقبل لعقوبته".

 

كما أكد مدير الكرة بإنبى أنه وافق على تقسيط عقوبة رامى صبرى على قسطين بعد مخالفته تعليمات إدارة النادى بالظهور الإعلامى دون الحصول على اذن من إدارة النادى.

 

كما أكد مدير الكرة بإنبي امتثال محمد مجدي أفشة للتحقيق بعد ظهوره هو الآخر إعلاميا دون الحصول علي إذن مع أعتذار رامي صبري على أن يحضر للتحقيق غدا. وتبدأ فترة إعداد الفريق للموسم الجديد السبت القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق