بعد إعلان قائمة الفراعنة.. 7 لاعبين أبطال فيلم "قيراط حظ ولا فدان شطارة"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"قيراط حظ ولا فدان شطارة"، مثل شعبى مصرى، ينطبق على عدد من اللاعبين فى المنتخب، عقب إعلان الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر قائمة الفراعنة التى سوف تشارك بمونديال روسيا لأول مرة منذ 28 عاما، لاسيما بعد أن انقلبت مسيرة هؤلاء النجوم رأسًا على عقب، وهو ما نستعرضه فى السطور التالية..

1_محمد الشناوى

c547b4fe25.jpg

لعبت إصابة أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك بالرباط الصليبى وغيابه عن مباريات المونديال دور البطولة فى فتح صفحات المجد لمحمد الشناوى حارس مرمى الأهلى الذى رغم الاعتراف بكفاءته كان خارج حسابات الفراعنة لتنقلب الأوضاع ويجد نفسه داخل قائمة المونديال .

2_ محمد عواد

94c31ff9bc.jpg

أفضل حارس مرمى موسمين على التوالى ، قدم أداء متميزا مع الاسماعيلى بشهادة كل المتابعين ولكنه تلقى صدمة العمر بقرار كوبر باستبعاده من القائمة الذهبية للفراعنة فى المونديال رغم وجوده فى المعسكر الأخير .

3_ شيكابالا

32c975ef09.jpg

كان خارج حسابات الفراعنة طوال السنوات الماضية وفى أوج تألقه وريعان شبابه ولكن توالت أخطاؤه فى مسيرته الاحترافية وفجأة نال مكافأة القدر بعد تألقه فى المحطة الاحترافية الأخيرة بالسعودية مع الرائد ليصبح ضمن قائمة الفراعنة بالمونديال .

4_ محمد حمدى

dc336c06b1.jpg

الظهير الأيسر الأفضل فى الدورى المصرى بلا منازع ، يتنافس الأهلى والزمالك على ضمه من صفوف المصرى ولكنه رغم ذلك ظل بعيدا عن حسابات كوبر ورفاقه .

5_ وليد سليمان

dcd9c77c96.jpg

تتألق مع ناديك وتخدمك الظروف بإصابة اللاعب الأبرز فى مكانك بالفراعنة "محمد صلاح" ورغم ذلك تظل خارج حسابات كوبر هذا هو حال وليد سليمان حاوى الأهلى الذى لم تشمله قائمة المدرب الأرجنتينى للمونديال .

6_ الونش

9bfda9b755.jpg

لعبت إصابة رامى ربيعة مدافع الأهلى وغيابه عن الفراعنة دور البطولة فى استقرار كوبر على ضم محمود حمدى الونش مدافع الزمالك لقائمة الفراعنة المتجهة لروسيا .

7_ أحمد جمعة

20e3ceced2.jpg

ثالث هدافى الدورى المصرى واللاعب المصرى الأكثر تسجيلا للأهداف هذا الموسم بعد الثنائى، المغربى وليد آزارو والكولومبى كالديرون، ورغم ذلك لم يجد له مكانا فى قائمة منتخب بلاده على الرغم من إصابة المهاجم الأساسى ووجود مهاجم وحيد فى القائمة هو مروان محسن.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق