أخبار عاجلة

وزير الرياضة يلتقي لاعبي المنتخب الأوليمبي قبل مواجهة زامبيا (صور)الثلاثاء 21/مارس/2023 - 10:00 م حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على حضور مران المنتخب الأوليمبى، استعداداً لمباراتي زامبيا فى الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية بباريس 2024 .

المنتخب الأولمبي، حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على حضور مران المنتخب الأوليمبى، تحت قيادة المدير الفنى للمنتخب البرازيلي ميكالي، استعدادًا لمباراتي زامبيا فى الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية بباريس 2024.

أكد وزير الشباب والرياضة أن الشارع الرياضي ينتظر عودة الكرة المصرية للتربع علي عرش القارة الافريقية، علي كافة مستويات المنتخبات، نظرًا للدعم الكامل الذي تقدمه القيادة السياسية للرياضة والرياضيين خلال الفترة الأخيرة.

844ab47436.jpg
وزير الرياضة يلتقي لاعبي المنتخب الأولمبي قبل مواجهة زامبيا، فيتو 

أشار الدكتور أشرف صبحى إلى حرص وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم علي توفير كافة الإمكانات وتهيئة الأجواء لتحقيق أداء مميز، والتأهل لدورة الألعاب الأوليمبية بباريس 2024، ومن ثم إسعاد الجماهير المصرية التي تنتظر المزيد من الإنجازات الرياضية علي مستوى كرة القدم.  

5b25dd1420.jpg
وزير الرياضة يلتقي لاعبي المنتخب الأولمبي قبل مواجهة زامبيا، فيتو 

جدير بالذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد وجه بتوفير طائرة خاصة لسفر الفريق الي زامبيا لتوفير كافة سُبل الراحة للاعبين.

f3028ed2ec.jpg
وزير الرياضة يلتقي لاعبي المنتخب الأولمبي قبل مواجهة زامبيا، فيتو 

فيما حرص محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى الأول وليفربول الإنجليزي، على زيارة معسكر المنتخب الأولمبي لمؤازرته قبل مباراته المرتقبة مع زامبيا غدا الأربعاء فى ذهاب الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة وهى البطولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

5035eed415.jpg
وزير الرياضة يلتقي لاعبي المنتخب الأولمبي قبل مواجهة زامبيا، فيتو 

وتحدث محمد صلاح مع اللاعبين، وأكد على ضرورة وأهمية المرحلة الأولمبية فى حياة لاعب كرة القدم مشددا على أن المنتخب الأولمبي كان سببا فى صناعة نجوميته المبكرة.

كما تحدث صلاح مع الجهاز الفني لـ لمنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلى ميكالى المدير الفني والتقط صورا تذكارية على هامش الزيارة مع اللاعبين والجهاز الفني، والتقى صلاح مع الكابتن محمد بركات عضو المجلس والمشرف على المنتخب الأولمبي ودار بينهما حوارا ثنائيا على هامش الزيارة.

موعد مباراة الذهاب بين مصر وزامبيا

وتقام مباراة المنتخب الأولمبي أمام نظيره منتخب زامبيا غدا الأربعاء 22 مارس الجاري، في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ويستضيفها استاد الدفاع الجوي.

القناة الناقلة لمباراة مصر وزامبيا

ومن المقرر، أن تنقل مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام زامبيا عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت.

منتخب مصر يفوز على السودان وديا

وحقق منتخب مصر الأولمبي فوزا معنويا أمام نظيره السوداني بهدف نظيف، في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، في البروفة الأخيرة للفراعنة قبل مواجهة نظيره الزامبي في الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

5da8a4b72b.jpg

وجاءت ودية المنتخب الأوليمبي أمام السودان كآخر التجارب الودية استعدادا لمواجهة زامبيا غدا الأربعاء المقبل في ذهاب الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة وهي البطولة المجمعة المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 حيث يتأهل منها الثلاثة منتخبات الأوائل مباشرة بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا على تذكرة التأهل الرابعة من قارة أفريقيا.

3c96cc7d79.jpg
2be6fbec25.jpg

 

موعد مباراة الإياب أمام زامبيا

وتقام مباراة الإياب بين المنتخب الأوليمبي لكرة القدم ونظيره الزامبي يوم 26 مارس فى مدينة نيدولا بزامبيا الساعة السادسة أيضا بتوقيت القاهرة وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالمغرب.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر