أخبار عاجلة

محمد صلاح يؤازر المنتخب الأوليمبي قبل مواجهة زامبياالثلاثاء 21/مارس/2023 - 09:52 م حرص محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى الأول وليفربول الانجليزي، على زيارة معسكر المنتخب الأولمبي لمؤازرته قبل مباراته المرتقبة مع زامبيا

المنتخب الأوليمبي، حرص محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى الأول وليفربول الإنجليزي، على زيارة معسكر المنتخب الأولمبي لمؤازرته قبل مباراته المرتقبة مع زامبيا غدا الأربعاء فى ذهاب الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة وهى البطولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

وتحدث محمد صلاح مع اللاعبين، وأكد على ضرورة وأهمية المرحلة الأولمبية فى حياة لاعب كرة القدم مشددا على أن المنتخب الأولمبي كان سببا فى صناعة نجوميته المبكرة.

كما تحدث صلاح مع الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلى ميكالى المدير الفني والتقط صور تذكارية على هامش الزيارة مع اللاعبين والجهاز الفني، والتقي صلاح مع الكابتن محمد بركات عضو المجلس والمشرف على المنتخب الأولمبي ودار بينهما حوارا ثنائيا على هامش الزيارة.

موعد مباراة الذهاب بين مصر وزامبيا

وتقام مباراة منتخب مصر الأوليمبي أمام نظيره منتخب زامبيا غدا الأربعاء 22 مارس الجاري، في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ويستضيفها استاد الدفاع الجوي.

القناة الناقلة لمباراة مصر وزامبيا

ومن المقرر، أن تنقل مباراة منتخب مصر الأوليمبي أمام زامبيا عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت.

منتخب مصر يفوز على السودان وديا

حقق منتخب مصر الأوليمبي فوزا معنويا أمام نظيره السوداني بهدف نظيف، في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، في البروفة الأخيرة للفراعنة قبل مواجهة نظيره الزامبي في الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

4d8919cb38.jpg

وجاءت ودية المنتخب الأوليمبي أمام السودان كآخر التجارب الودية استعدادا لمواجهة زامبيا غدا الأربعاء المقبل في ذهاب الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة وهي البطولة المجمعة المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 حيث يتأهل منها الثلاثة منتخبات الأوائل مباشرة بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا على تذكرة التأهل الرابعة من قارة أفريقيا.

أرسل البرازيلي روجيريو ميكالى المدير الفنى للمنتخب الأولمبي لكرة القدم، رسائل يطمئن  الجماهير المصرية قبل مباراة المنتخب أمام نظيره الزامبى مساء الأربعاء فى ذهاب الجولة الثالثة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم تحت 23 سنة بالمغرب.

وقال ميكالي فى حوار مفتوح مع وسائل الإعلام أمس الإثنين: "مستعدون بشكل جيد لهذه المباراة، درسنا المنافس جيدًا، وواثقون في قدرتنا على لعب مباراة جيدة".

815968c9c3.jpg
0770d91269.jpg

ميكالي يطلب تكثيف المباريات الودية 

وأضاف المدير الفنى أنه من الضرورى أن نلعب مباريات ودية بشكل مستمر لأنها تفيد المنتخب الأوليمبي ونطبق الأفكار التي نتدرب عليها وتجعل اللاعبين الجدد يتعودون على المنتخب، مشيدا بتجربة السودان الودية التي أقيمت مؤخرا وانتهت بفوز فريقه بهدف نظيف.

بركات يدعو الجماهير لدعم المنتخب الأوليمبي

ومن جانبه تحدث محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب، قائلا: "مباراة زامبيا القادمة في غاية الأهمية، علينا أن نحسم الأمر في مباراة الذهاب بالقاهرة".

وتابع بركات: "نتقدم بالشكر إلى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لتوفير طائرة خاصة للسفر إلى زامبيا بسبب مشقة السفر في شهر رمضان المعظم.. ولدينا ثقة كبيرة في اللاعبين والجهاز الفني، وكل اللاعبين يتطورون وهناك من كان لا يشارك مع ناديه وبدأ في اللعب مع المنتخب الأولمبى ويقدم مستويات جيدة".

موعد مباراة الإياب أمام زامبيا

وتقام مباراة الإياب بين المنتخب الأوليمبي لكرة القدم ونظيره الزامبي يوم 26 مارس فى مدينة نيدولا بزامبيا الساعة السادسة أيضا بتوقيت القاهرة وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالمغرب.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر