صلاح يخرج عن صمته ويتحدث لأول مرة عن إصابته وكأس العالم

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول سعادته الشديدة بخوض مسابقة كأس العالم، مؤكدًا أنه سيظهر فى المونديال مع رفاقه من اللاعبين المصريين، دون أي ضغوط مطلقًا.

 

وقال محمد صلاح فى تصريحات عبر صحيفة " بليتشر ريبورت" الإنجليزية: "الشعب المصرى تمنى كثيرا العودة إلى كأس العالم لدرجة أن الجميع سعيد بمجرد الوصول للبطولة، وهذا أمر جيد لنا لأن ذلك يعنى أننا سنلعب بدون ضغط على اللاعبين، ولأن بقية العالم ينظر لنا كما لو أنه من المفترض ألا نكون هنا، وهذا جيد لنا أيضًا".

 

وأضاف النجم المصرى: " لكن إن سألتنى عما نقوله لبعضنا البعض كلاعبين فى المنتخب فحديثنا مختلف"، وتابع: "أكون سعيد دائمًا عندما أرى الناس ينظرون إلى كأيقونة فى مصر، أنا فخور جدا بذلك".

وأضاف: "دار برأسي العديد من الأمور، كنت أفكر في نهائي دوري الأبطال، بعد ذلك فكرت سريعًا في كأس العالم".

وأتم صلاح قائلا: "لا يمكنك التفكير في المونديال خلال النهائي، إنه نهائي تشامبيونزليج!".

 

وعن موسمه الأول مع ليفربول، قال محمد صلاح: "أنا سعيد للغاية الآن فى ليفربول، لقد جعلونى أشعر كأنى فى بيتى، إنه أمر مدهش من المشجعين هنا، يغنون الأغانى لى فى الملعب ويهتفون باسمى ويرتدون قميصى فى كل مكان، إنه شىء جميل".

 

وتابع محمد صلاح حواره مع الصحيفة الإنجليزية متحدثا عن أسطورة كرة السلة الأمريكية ليبرون جيمس "أشاهد ليبرون جيمس ولا يوجد ما يمكننى وصفه به سوى أنه مذهل، شاهدت له بعض الفيديوهات على يوتيوب، ليس فيديوهات كرة سلة فحسب بل أيضًا فيديوهات لحديثه وكلامه، أنا معجب به".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق