أخبار عاجلة

محافظة القاهرة تحتفل بيوم الشهيد وتكرم الأمهات المثاليات (فيديو وصور)الثلاثاء 21/مارس/2023 - 12:25 م شهد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة الحفل الذي أقامته المحافظة بمناسبة ذكرى يوم الشهيد وتكريم المرأة المصرية ( عظيمات الوطن... أيقونة الحياة). عيد الأم على جانب آخر كانت قد شهدت المنطقة الجنوبية بمحافظة القاهرة برئاسة المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية احتفالية بمناسبة

شهد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة الحفل الذي أقامته المحافظة بمناسبة ذكرى يوم الشهيد وتكريم المرأة المصرية ( عظيمات الوطن... أيقونة الحياة).

عيد الأم

على جانب آخر كانت قد شهدت المنطقة الجنوبية بمحافظة القاهرة برئاسة المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية احتفالية بمناسبة عيد الام وتكريم عدد من الأمهات المثاليات العاملات بالمنطقة الجنوبية واحياؤها بحضور العميد ماجد فوزي المشرف العام على مشروعات المنطقة الجنوبية ورؤساء احياء المنطقة الجنوبية وعدد من التنفيذين بالمنطقة الجنوبية وذلك بالتنسيق مع حي المعادي.  

e3bae59bea.jpg
462921d139.jpg
5715da1e77.jpg

تكريم الأمهات المثاليات

وأكدت المهندسة جيهان عبد المنعم خلال الاحتفال أن تكريم الأمهات فى هذا الاحتفال بمثابة تكريم رمزي لكل من ساهمت في تدعيم الأسرة والحفاظ على كيانها، والعمل على توطيد العلاقة بين جميع أفرادها تأكيدا على أهمية الأسرة باعتبارها العنصر الأساسى فى تكوين المجتمعات وعاملا أساسيا فى تقدمه  مشيدة بالدور العظيم لكل أم مع أبنائها والمجتمع في تربية وتنشئة جيل مسئول يحمل وطن بأكمله.

688f75a0f2.jpg
71098954f9.jpg
0c4f0787ee.jpg

وثمنت نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية دور المرأة فى كافة المجتمعات، وحرصها على بناء مستقبل أسرتها وتحقيق أفضل المكانات لأبنائها،ومشاركتها جنبا الى جنب مع الرجل عبر التاريخ حتى وقتنا الحاضر، فكانت شريكته في كل الإنجازات ومساندة له في كافة التحديات.

070ebf1cb1.jpg
89e005f239.jpg
10dc3b4129.jpg

أمهات الشهداء

كما وجهت التحية تقديرا لكل أم مصرية ومنهم أمهات الشهداء والتي ضحت من أجل أبناءها وغرست فيهم القيم والأخلاق الحميدة وحب الوطن للتضحية بالنفس من أجل أمن الوطن واستقراره، مؤكدا أنه مهما بلغ التقدير فلن يعطي للأم حقها ولا يوفيها قدرها.

39ebc6d6c9.jpg
450addec00.jpg
bbac6e32e6.jpg

كما قدمت  الشكر والتقدير لكل امرأة عاملة على دورها الفعال في أداء عملها بالصورة المثلي والتنسيق بين عملها ورعايتها لأسرتها متمنية لهم تحقيق كافة امانيهم المستقبلية وأن ينعم عليهم بالستر والصحة وبر أولادهم بهم.

c33f0436de.jpg
a0088f9914.jpg
14c8814f46.jpg

وفى نهاية  الحفل تم توزيع الهدايا على الأمهات المثاليات  والتقاط الصور التذكارية في أجواء احتفالية رائعة إلى جانب كلمات عن فضل الأم من السادة رؤساء الأحياء حيث عبر الحضور عن سعادتهم وخالص شكرهم بتكريم نائب محافظ القاهرة لهم وذلك في لفتة انسانية رائعة.

4623ba84cb.jpg
b0e3cab2c0.jpg
71a47d92fb.jpg

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*