اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء الموافق 5 / 6 / 2018

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار النادى الاهلى اليوم ،الثلاثاء، الموافق 5 / 6 / 2018 شهدت العديد من الاحداث والاخبار الهامة التى يرصدها "اليوم السابع" في السطور التالية:

أحمد الشيخ يشارك فى مران الأهلى بعد انتهاء إعارته

يشارك أحمد الشيخ، صانع ألعاب الأهلى، فى مران فريقه الجماعى المقرر إقامته مساء اليوم، الثلاثاء، بعد انتهاء إعارته للاتفاق السعودى.و

يبدأ الفريق الأحمر استعداداته للموسم الجديد، بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة أسبوعين عقب انتهاء الموسم المنقضى، ويقود محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة التدريبات فى ظل عدم التعاقد مع المدرب الأجنبى الجديد حتى هذه اللحظة، وينتظم جميع اللاعبين فى المران الليلة باستثناء الدوليين المتواجدين فى معسكر المنتخب، استعدادًا للمشاركة فى كأس العالم بروسيا.

 

b0074ce5e7.jpg

 

الأهلى يصرف 8 ملايين جنيه للاعبيه مكافأة الفوز بالدورى

يصرف جهاز الكرة بالأهلى، بداية من اليوم الثلاثاء، مكافأة الفوز بالدورى للاعبين بعد العودة من الإجازة التى حصلوا عليها بعد انتهاء مباريات الموسم المنقضى والتى استمرت أسبوعين.وتتكلف خزينة الأهلى 8 ملايين جنيه وهو مجموع مكافآت الفوز بالدورى للاعبين والجهاز الفنى والإدارى والطبى.

وفاز الأهلى ببطولة الدورى العام قبل 6 جولات من نهايته تحت قيادة الجهاز الفنى السابق بقيادة حسام البدرى والذى تقدم باستقالته عن تدريب الفريق.

239606d630.jpg

مصدر بالأهلى: نفاضل بين مدربين اثنين والإعلان خلال 48 ساعة

كد مصدر مطلع داخل إدارة الأهلى أن لجنة الكرة استقرت على مدربين اثنين يتم المفاضلة بينهما حالياً لإسناد مهمة تدريب الفريق لأحدهما فى الموسم المقبل، خلفاً لحسام البدرى الذى تقدم باستقالته عن تدريب الفريق.

وقال المصدر لليوم السابع، "حصلنا على موافقة اثنين من المدربين الكبار لتدريب الفريق.. نفاضل حالياً بين الاسمين والإعلان خلال 48 ساعة" ، وأوضح المصدر أن أحد المدربين ألمانى الجنسية وحقق العديد من النجاحات والبطولات مع الفرق التى دربها.

عمرو جمال يعود من فنلندا ويظهر فى الأهلى الليلة

عاد عمرو جمال، مهاجم الأهلى المعار لهلسنكى الفنلندى، إلى القاهرة خلال الساعات الماضية لقضاء إجازة قصيرة مع أسرته، قبل العودة من جديد لاستكمال فترة إعارته الممتدة حتى شهر أغسطس المقبل.ويزور عمرو جمال مران الأهلى المقرر إقامته مساء اليوم، الثلاثاء، لتحية زملائه، ويبدأ الفريق الأحمر استعداداته للموسم الجديد، بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة أسبوعين عقب انتهاء الموسم المنقضى.

ويقود محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة التدريبات فى ظل عدم التعاقد مع المدرب الأجنبى الجديد حتى هذه اللحظة، وينتظم جميع اللاعبين فى المران الليلة باستثناء الدوليين المتواجدين فى معسكر المنتخب، استعدادًا للمشاركة فى كأس العالم بروسيا.

5f1282df90.jpg

الأهلى يستبعد الصربي موسلين من قائمة المرشحين لتدريب الفريق

تسابق لجنة الكرة بالأهلى الزمن للبحث عن مدرب أجنبى يقود الفريق خلال الفترة المقبلة، وتضاءلت فرصة الصربى سلافوليوب موسلين فى تدريب الفريق بعدما نما إلى علم لجنة الكرة أن المدرب الصربى يلعب كرة "عقيمة" ولا يعمل على اكتشاف المواهب ولا يُجيد اللعب تحت ضغط الإعلام والجمهور وهى كلها عوامل كانت سببًا فى إقالته من تدريب منتخب صربى قبل عدة أشهر.

وتبحث لجنة الكرة بالأهلى عن مدرب كبير للتعاقد معه لإرضاء الجماهير بعد تقدم حسام البدرى باستقالته عن تدريب الفريق الأحمر عقب انتهاء الموسم المنقضى.

 

6bee7d9b99.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق