أخبار عاجلة
أربع مزايا جديدة لكاميرا iPhone 16 Pro.. تعرف عليها -

كونتي يصر على الرحيل من توتنهام نهاية الموسمالإثنين 20/مارس/2023 - 10:29 م يصر المدير فني الإيطالي أنتونيو كونتي مدرب توتنهام علي رحيله بعد نهاية الموسم الحالي ، وتقوم إدارة توتنهام علي إدارة مناقشات مع المدرب الذي يرفض تماما أي نقاشات ويصر علي المغادرة نهاية الموسم .

أعلن المدير فني الإيطالي أنتونيو كونتي، مدرب توتنهام، إصراره علي رحيله بعد نهاية الموسم الحالي، وتقوم إدارة توتنهام علي إدارة مناقشات مع المدرب الذي يرفض تماما أي نقاشات ويصر علي المغادرة نهاية الموسم.

وأكد كونتي أن بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا قرر نهائيا الرحيل بسبب قلة الدافع لدي إدارة الفريق في هذه البطولة وهذه يؤثر علي عقلية اللاعبين خاصة في بطولة دوري الأبطال.

 

 

 

 

كونتي يصر علي رحيله من توتنهام نهاية الموسم، فيتو 

 

 

توتنهام يتعادل مع ميلان 

ومن ناحية أخرى تخلص ميلان الإيطالي، الفائز باللقب سبع مرات آخرها عام 2007، من عقدته أمام مضيفه توتنهام الإنجليزي وبلغ ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 2012 بالتعادل معه صفر-صفر "الأربعاء" في إياب ثمن النهائي.

وبفضل الهدف الذي سجله الإسباني إبراهيم دياس ذهابًا في "سان سيرو"، فك ميلان عقدته أمام توتنهام الذي خرج منتصرًا من المواجهتين اللتين جمعتا الفريقين، أولهما موسم 1971-1972 في نصف نهائي كأس الاتحاد الأوروبي (2-1 و1-1)، ثم في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2010-2011 (1-صفر على أرض ميلان وصفر-صفر).

وبلغ ميلان ربع النهائي للمرة الأولى منذ موسم 2011-2012 حين تخلص في ثمن النهائي من الفريق اللندني الآخر بالفوز ذهابًا 4-صفر والخسارة إيابًا صفر-3، قبل أن ينتهي المشوار على يد برشلونة الإسباني.

أما توتنهام الذي أكمل الدقائق الأخيرة بعشرة لاعبين بعد طرد الأرجنتيني كريستيان روميرو، ففشل في تكرار سيناريو مشاركته الأولى في المسابقة موسم 1961-1962 حين انتهى مشواره عند دور الأربعة على يد بنفيكا البرتغالي، ثم موسم 2010-2011 حين ودع على يد ريال مدريد الإسباني، وموسم 2018-2019 حين بلغ النهائي قبل الخسارة على يد مواطنه ليفربول.


ولم يهدد توتنهام أبدًا مرمى ضيفه في محاولة لتحويل تأخره 1-صفر في مباراة الذهاب وخرج من البطولة بألم وصيحات استهجان من جماهيره التي نفد صبرها.

وعاد كونتي إلى الوقوف في المنطقة الفنية بعد أن غاب عن آخر أربع مباريات بعد جراحة في المرارة، لكنه كان باهتًا كفريقه في ليلة شديدة البرودة في شمال لندن.

وخلال ستة مواسم في دوري أبطال أوروبا مع يوفنتوس وإنتر ميلان وتشيلسي وتوتنهام، تمكن المدرب الإيطالي من الوصول إلى دور الثمانية مرة واحدة فقط.

كونتي 

ومع انتهاء عقده في يونيو حزيران المقبل، بدت هزيمة الأمس وكأنها بداية نهاية حقبته حتى إذا استمر فريقه في المنافسة على احتلال أحد مراكز المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز ومن ثم التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وليس من المؤكد ما إذا كان كونتي سيبقى في منصبه لنهاية الموسم بناء على تعليقاته على أمازون برايم الإيطالية.

 

تصريحات كونتي 


وقال كونتي “أواصل العمل، لديَّ عقد مع توتنهام. أحترم العقد. في نهاية الموسم ستجرى التقييمات مع النادي بأكثر الطرق هدوءًا”.

وأضاف: "دعونا نرى كيف سينتهي الموسم. ربما يتم إقصائي مبكرًا. ربما كانت التوقعات أعلى وقد تصاب بخيبة أمل. ما يهم المدرب هو محاولة العمل ورفع مستوى الفريق. هذا العام نحن نكافح من أجل رفع المستوى".

وحاول كونتي الحديث عن خروج توتنهام من دور الستة عشر على أساس أنه حقق تقدمًا، بحجة أن الموسم الماضي كان الفريق ينافس في دوري المؤتمر الأوروبي، لكن من غير المرجح أن يوافق المشجعون على ذلك.

وقال "لعبنا في دوري المؤتمر الأوروبي العام الماضي ولم نتمكن من التأهل عبر دور المجموعات. الآن اتخذنا خطوة للأمام لكنها ليست كافية وإذا أردنا أن نكون منافسين علينا أن نقاتل".

وفشل توتنهام الآن في التسجيل في آخر ثلاث مباريات، وخسر في كأس الاتحاد الإنجليزي أمام شيفيلد يونايتد المنافس في دوري الدرجة الثانية وولفرهامبتون واندرارز في الدوري الإنجليزي الممتاز. والآن بالكاد هدد مرمى ميلان متوسط المستوى.

وفي مؤتمره الصحفي في وقت لاحق، قال كونتي إنه يأسف للجماهير لكن النادي بحاجة للسير "خطوة بخطوة".

وقال كونتي، الذي قاد توتنهام للمركز الرابع في الدوري الممتاز الموسم الماضي، "أعتقد أن الموقف واضح للغاية. أقول دائمًا نفس الأشياء، نحن بحاجة للوقت والصبر. ليس لدينا أسس صلبة للقتال والفوز.

وتابع: “لا يمكننا صنع معجزة ويمكنني أن أتفهم نفاد صبر الجماهير لأن توتنهام لم يفز بأي شيء لفترة طويلة”.

واختتم: "آسف حقًّا للجماهير لكن لا يمكننا اختراع الفوز. من المهم معرفة ذلك. علينا أن نبني خطوة بخطوة". 

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق القمة 127، الونش وعبد الشافي يحضران مباراة الزمالك والأهليالإثنين 15/أبريل/2024 - 01:03 م الدوري الممتاز، قرر محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حضور مباراة الفريق أمام الأهلي اليوم.
التالى نتائج الأهلى والزمالك فى "قمة أبريل" قبل لقاء الليلة.. إنفو جراف