أخبار عاجلة

فوز سيدات سلة الأهلي على الجزيرة في الدوريالإثنين 20/مارس/2023 - 10:54 م سيدات سلة الأهلى، حقق الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي، الفوز على نظيره فريق الجزيرة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الاثنين ضمن منافسات بطولة الدوري

سيدات سلة الأهلى، حقق الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي، الفوز على نظيره فريق الجزيرة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات بطولة الدوري.

 

سيدات سلة الأهلي يفوز على الجزيرة

وانطلقت المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء على صالة الشهداء بمقر النادي الأهلي الرئيسي بالجزيرة، ونجح فريق سيدات سلة الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 77-65 ليواصل عروضه القوية التي يقدمها في بطولة الدوري.

سيدات سلة الأهلى، فيتو

وكان فريق سيدات سلة الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز في المباراة السابقة على فريق البنك الأهلي بنتيجة 97-51، ضمن منافسات بطولة الدوري.

 

وأقيمت المباراة على صالة مركز شباب الجزيرة، وقدم الفريق عرضًا قويًّا تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة طارق خيري.

 

سيدات سلة الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري

وكان فريق سيدات سلة الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز  على فريق الاتحاد، بنتيجة 88-67، ضمن منافسات بطولة الدوري.

 

 

رجال سلة الأهلي يفوز على الجزيرة

ومن جهة أخرى، الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي واصل عروضه القوية في بطولة الدوري، بعد أن تغلب على فريق الجزيرة، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء بويوم  الجمعة الماضية على صالة الأمير عبد الله الفيصل.

 

دفع أوجستي بوش، المدير الفني، بعدد من اللاعبين في التشكيلة لمواجهة الغيابات، وقدم الفريق عرضًا قويًّا، ونجح في إنهاء اللقاء لصالحه بنتيجة 80-67.

 

ومن المقرر أن يواصل الفريق تدريباته، في ظل رغبة الجهاز الفني في تجهيز اللاعبين، والحفاظ على مستوى الجميع استعدادًا للمرحلة المقبلة.

 

سيف سمير لاعب رجال سلة الأهلي

من ناحية أخرى عبر سيف سمير، كابتن الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الزمالك، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري. 

 

وأوضح أن الفريق حقق خطوة مهمة في مشوار المنافسة على لقب الدوري، وأن الفريق يتعامل مع كل مباراة بشكل مستقل. وأشار إلى أن الفريق أثبت قدرته على تقديم عروض قوية، على الرغم من الغيابات التي يعاني منها، وأنه جدير بالمنافسة على التتويج بلقب البطولة.

 

وأشاد سيف سمير بالمجهود الكبير من كل اللاعبين، والإصرار على الفوز، لافتًا إلى أن الفريق على قلب رجل واحد لحصد كل البطولات خلال الموسم الجاري.

 

أحمد إسماعيل لن نفرط في صدارة الدوري

وقال أحمد إسماعيل، لاعب الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، قال إن الفريق استحق الفوز على الزمالك عن جدارة، بعد أن تفوق وأجاد ونجح في حسم المباراة التي جمعت الفريقين لصالحه. 

 

وأوضح أن الفريق لن يفرط في صدارة الدوري، وأن الفوز على الزمالك كان مهمًّا للغاية لتحقيق هذا الهدف، وأن الجهاز الفني نجح في إعداد اللاعبين بالشكل المناسب. 

 

وأشار إسماعيل إلى أن الفريق يخوض مواجهات قوية رغم وجود غيابات عديدة بسبب الإصابات، وأن روح الفانلة الحمراء قادرة على تجاوز كل الصعاب وإنهاء الموسم على أفضل ما يكون.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر