عبد المنعم عمارة يكشف كواليس علاقته بالرئيس السادات

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال الدكتور عبد المنعم عمارة، وزير الرياضة الأسبق، إنه تقدم باستقالته من مناصب رفيعة المستوى في مصر فى وقت سابق، مشددا على أنه عمل بالسياسة لفترة طويلة.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "الرئيس محمد أنور السادات كان يحبني جدا، وعملت معه كمحافظ، وكنت أجلس معه بالساعات، وكانت فيه أناقة غير طبيعية".

وتابع: "سألت الرئيس السادات في وقت سابق عن البدل التي يرتديها، كنت أتوقع أنه يشتريها من الخارج، ولكنه أخطرني أنها من وسط البلد، ويومها ذهبت إلى المكان الذي وصفه لي واشتريت بدلتين".

وقال: "كنا نجلس في الاستراحة رقم 6 في الإسماعيلية، وكنت أستقبله كمحافظ، ويشرب شاي في الخمسينة لإنها مزاج عنده، وأنا لا أحب الشاي، وشاهد مركب واقفة في بحيرة التمساح بقناة السويس، وسأل رئيس هيئة قناة السويس عن سبب توقف المراكب، وكان السبب في ذلك هو ضيق المساحة، وعلى الفور طلب أن تكون القناة في اتجاهين للمراكب وأمر بتوسيعها وتم هذا الأمر في خلال 4 شهور فقط".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق