أخبار النادى الأهلى الإثنين 14 / 10 /

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

شهد النادى الأهلى الإثنين 14 / 10 / العديد من الأخبار الهامة على رأسها وفاة حسن مرجان مديرعام النادى الأهلى فرع مدينة منصر ، بالإضافة لفوز الفريق الكروى الأول على الإعلاميين بهدف مقابل للاشئ .

الأمن يطلب من اتحاد الكرة تأجيل قمة الأهلي والزمالك

تلقى اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، طلبًا من الجهات الأمنية بتأجيل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك المقرر لها يوم السبت المقبل فى الأسبوع الرابع بالدورى.

e6116d8c85.jpg

 

الأهلى لـ حمدى فتحى عقب أول مشاركة دولية: استمر

نشرت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى صورة للاعب حمدى فتحى عبر موقع التواصل الاجتماعى "" عقب أول مشاركة للاعب دوليًا مع الأول أمام بتسوانا فى المباراة الودية .

3d98cf2baa.jpg

الأهلى يفوز على الإعلاميين وديًا استعدادًا للزمالك

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا وديًا على ضيفه الإعلاميين بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد مختار التتش بمقر الجزيرة، استعدادًا للمباراة المقبلة أمام .

d737419b94.jpg

عزاء حسن مسعود مدير فرع مدينة نصر غدا فى مسجد المشير

تقرر إقامة عزاء حسن مسعود، مدير فرع النادي الأهلى بمدينة نصر، غدا الثلاثاء، فى مسجد المشير طنطاوى بالتجمع الخامس.

81c79fd8bf.jpg

صبحى يخضع لفحص طبى قبل قمة الأهلى والزمالك

يخضع رمضان صبحى، صانع ألعاب الأهلى، لفحص طبى بمجرد انتظامه فى تدريبات فريقه، بعد انتهاء معسكر المنتخب الأولمبى اليوم الاثنين.

d1342c8761.jpg

مشجع يطبع صورة شريف إكرامى على ساعة وحارس الأهلي يرد: "شرف ليا"

نشر أحد مشجعى النادي الأهلي صورة على تويتر أظهرت حبه لشريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، طبع خلالها صورة حارس الأهلى على ساعة و"مج" وطبع اسم إكرامي على قميصه الخاص.

332d8516ea.jpg

 

 

 

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق