أهلى جدة يقدم عرضا خرافيا للتعاقد مع أحمد حجازي.. "هل يترك البريميرليج؟"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم نادى أهلى جدة السعودى، عرضًا خياليًا للتعاقد مع أحمد حجازى مدافع منتخب مصر وفريق ويست بروميتش الإنجليزى، من أجل التعاقد معه لمدة ثلاثة مواسم قادمة.

 

وكشفت مصادر، بأن إدارة أهلى جدة دخلت فى مفاوضات جادة مع حجازى للتعاقد معه، بعد هبوط نادى ويست بروميتش لدورى الدرجة الأولى "التشامبيونشيب"، فى ظل حاجة النادى السعودى لمدافع قوى.

 

ويرغب حجازى فى إكمال مسيرته الاحترافية فى الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لكن حتى الآن لم يحسم اللاعب مستقبله، بعد هبوط بروميتش، حيث يبحث مع وكيل أعماله عن عرض جاد خلال الفترة المقبلة.

 

وطالب حجازى من وكيل أعماله، عدم حسم الأمور مع النادى السعودى، فى الوقت الراهن، والانتظار إلى ما بعد بطولة كأس العالم.

 

ودخل أهلى جدة فى مفاوضات مع بعض اللاعبين العرب، أبرزهم التونسي صيام بن يوسف لاعب قاسم باشا التركى، والمغربى نبيل درار لاعب فريق فنابخشة التركى.

 

وتعاقد نادى الأهلى السعودي مؤخرًا مع عبدالله السعيد من الأهلي المصرى، بالإضافة لاستعادة جهود محمد عبدالشافى الظهير الأيسر الذي قضى فترة إعارة فى نادى الفتح السعودي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق