أخبار عاجلة

على ماهر يجتمع بلاعبي فيوتشر على هامش المران الختامي لمواجهة إسكو كارا

اجتمع علي ماهر المدير الفني لفيوتشر بلاعبي الفريق، وذلك على هامش المران الختامي استعدادًا لمواجهة إسكو دي كارا التوجولي، في مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية، والمقرر إقامتها غدًا الأحد على ستاد السلام.

 

وشدد مدرب فيوتشر على أهمية المبادرة بالتسجيل لرفع الضغوط عن الفريق، مشددًا على أن مباراة الغد لا تقبل أي حسابات أخرى سوى حصد الثلاث نقاط للحفاظ على فرص التأهل.

 

ومن المقرر أن تشهد مباراة فيوتشر تواجد علي ماهر فى قيادة الفريق لأول مرة من على الخطوط، بعدما قاده طوال مباريات البطولة من المدرجات لعدم حصوله على الرخصة التدريبية A.

 


على ماهر يجتمع بلاعبي فيوتشر على هامش المران الختامي لمواجهة إسكو كارا

 

وبدأ علي ماهر إجراءات الحصول على الرخصة التدريبية A، وذلك بالمشاركة في الدورات التدريبية المقامة باتحاد الكرة، وكانت مباراة الذهاب التي جمعت فيوتشر وإسكو كارا في مستهل مشوار الفريقين بدور المجموعات بتوجو قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما، ويبحث أبناء علي ماهر عن حصد ثلاث نقاط ثمينة داخل الديار في انتظار تعثر الجيش الملكي لضمان التأهل إلى ربع نهائي البطولة، ومنح علي ماهر لاعبي فيوتشر، راحة قصيرة لالتقاط الأنفاس بعد ضغط مباريات الفترة الماضية، وذلك قبل استئناف التدريبات استعدادا لبطل توجو.

 

ويتواجد فيوتشر في المجموعة الثالثة التي تضم كلا من: الجيش الملكي المغربي، بيراميدز، وإسكو دي كارا التوجولي، ويتصدر بيراميدز المجموعة برصيد 8 نقاط، ويأتي الجيش الملكي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويحل فيوتشر في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، فيما يأتي بطل توجو في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر