أخبار عاجلة

وصفها بأنّها سرقت الحبّ من عيده.. "نص عمري" أغنية من جورج وسّوف لروح نجله الفقيد

في ذكرى الأربعين يوماً على رحيله.. "نص عمري" أغنية من جورج وسّوف لروح نجله الفقيد

أطلق الفنّان جورج وسّوف أغنية جديدة بعنوان "نصّ عمري" مهديًا إيّاهًا لروح نجله الذي ترك برحيله أبلغ الأثر في وجدان سلطان الطرب، بمناسبة ذكرى مرور 40 يومًا على رحيل نجله البكر "وديع". 
 

57397506b9.jpg


أغنية "نص عمري"

 

سيطر على أجواء الأغنية الفراق الحزينة من كلمات خالد تاج الدين، وألحان محمّد يحيى، وكان الفنّان جورج وسّوف قد أطلقها على قناته الخاصّة على يوتيوب، وكذلك على صفحاته الرسميّة على مواقع التواصل الاجتماعيّ مرفقًا إيّاها بعبارة: "نصّ عمري" أغنية لروح "وديع" في ذكرى الأربعين سرقت الحبّ من عيده.

 

26880b27ca.jpg

 

"أبو وديع" يغني بشجن كبير

 

وبصوت متهدّج غنّى "أبو وديع" بشجن كبير: "من بدري بتمناك... وأهو قلبي راح ويّاك.. ما خطرش يوم عالبال... تسبقني وأمشي وراك.. لو دمعي سال أنهار... لو عشت ألف نهار.. مش شايف إلا ليل... ما بيطلعلوش نهار"

 

d8c22a6606.jpg

 

لحظات مؤثرة تجمع جورج وسوف وابنه

 

صورت الأغنية على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج اللبنانيّ طوني قهوجي، وإحتوى الكليب على الكثير من الصور ومشاهد الفيديو المؤثّرة لأبرز اللحظات التي جمعت الوسّوف بفلذة كبده الذي وصفه في الأغنية بأنّه أحنّ الناس عليه.

 

4a64e3b2f3.jpg

 

"نص عمري" تحتوي على معاني العائلة

 

كما شدّد الوسّوف على معاني العائلة واهميّة ترابطها في الكليب من خلال مشاركة صور عائلته مجتمعة على "كوبليه" الأغنية الذي تقول كلماته: " أيّامي معاك جميلة... يا ريتها كانت طويلة.. نعيش مع بعض عيلة... أكمّل بيها عمري"

وتصدُر هذه الأغنية الحزينة والمؤثّرة في أوقات عصيبة تشهدها المنطقة جرّاء الزلزال المدمّر الذي ذهب ضحاياه الكثيرون، وجعل الكثيرين يعيشون الحزن والقهر على من فقدوهم من أهل وأصحاب وأحبّاء.

 

c091ae94c9.jpg

 

جورج وسّوف يشارك الجميع مشاعر الحزن والتعاطف

 

وبهذه المناسبة، يشارك الفنّان جورج وسّوف الجميع مشاعر الحزن والتعاطف على خسارتهم وما تعرّضوا إليه من مآسي جرّاء هذا المصاب الأليم، داعيًا الله عزّ وجلّ أن يتغمّد أرواح الضحايا برحمته ويسكنهم فسيح جنانه، معزّيًا ذويهم وأهاليهم، وآملًا أن يكون تعبيره عن ألم الفقدان الذي أعرب عنه في أغنيته الجديدة بلسمًا، ولو بسيطًا، لكلّ من يشعر بوطأة خسارة الأحباء والأعزّاء إلى الأبد.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام