أخبار عاجلة

مباراة واحدة فى ختام دور الـ"32" لبطولة كأس مصر الليلة

مباراة واحدة فى ختام دور الـ"32" لبطولة كأس مصر الليلة
مباراة واحدة فى ختام دور الـ"32" لبطولة كأس مصر الليلة
تختتم اليوم الخميس منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر وستكون الجماهير على موعد مع مباريات فى غاية القوة والإثارة فى هذه الجولة كعادة لقاءات الكأس.

 

ويحتل الأهلى الصدارة فى قائمة أكثر الأندية فوزاً بكأس مصر، متفوقاً على الزمالك، إذ تُوج المارد الأحمر بالبطولة 38 مرة، مقابل 28 للفارس الأبيض.

 

وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تأجيل مباراة الأهلي ضد منتخب السويس فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر بسبب ارتباط الأهلي بخوض مباراته ضد الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وحدد اتحاد الكرة الفترة من 6 إلى 12 مايو الجاري موعدا لخوض مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر وهي المواعيد التى تتعارض مع تحضيرات الأهلي لمباراة نصف النهائي.

 

مواعيد مباريات دور الـ"32" لكأس مصر 

الخميس 

طلائع الجيش & الشرقية..7 مساءً 

القناة الناقلة لمباريات كأس مصر 

 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات كأس مصر فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب