أخبار عاجلة

عاجل.. مانشستر يونايتد ينافس ليفربول على ضم الصفقة الذهبية

عاجل.. مانشستر يونايتد ينافس ليفربول على ضم الصفقة الذهبية
عاجل.. مانشستر يونايتد ينافس ليفربول على ضم الصفقة الذهبية

أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء عن إنضمام مانشستر يونايتد إلى نادي ليفربول في السابق على ضم واحدة من الصفقات النارية خلال الميركاتو الصيفي القادم.

مانشستر يونايتد ينافس ليفربول على ضم الصفقة الذهبية

وقالت صحيفة ذا صن البريطانية أن يورجن كلوب يمني النفس بإعادة بناء فريقه خلال الموسم القادم عن طريق ضم اللاعب النيجيري فيكتور أوسمين نجم نادي نابولي الذي يأتي على رأس أولوياته.

في الوقت الذي كشفت فيه تايمز أن كلوب سوف يتحصل على ميزانية ضخمة خلال الميركاتو الصيفي القادم وهو ما يشجعه على طلب ضم النيجيري.

ونجح صاحب الأربعة وعشرين عامًا في وضع فريقه بصدارة الكالتشيو بفارق خمسة عشر نقطة عن أقرب ملاحقيه في الطريق للظفر بلقب نابولي الأول منذ 1990.

قبل أن تكشف الصحيفة أن المان يونايتد على إستعداد لتقديم عرض بقيمة 107 مليون جنيه إسترليني للحصول على توقيع أوسيمين.

وعلى الرغم من كافة الإغراءات التي تصل للاعب يحاول اويليو دي لورينتس رئيس نادي نابولي على مقاومتها ويتمسك بخدمات اللاعب الذي انتقل لصفوف العملاق الايطالي عام قادمًا من نادي ليل مقابل 62.4 مليون جنيه إسترليني وسجل 41 هدفًا خلال 69 مباراة بالدوري الإيطالي منذ ذلك الحين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر